أزمة بين الزمالك والاتحاد السكندري بسبب محمود علاء

رفض نادي الاتحاد السكندري إنهاء إعارة المدافع محمود علاء المعار إليهم من الزمالك حتى نهاية الموسم الكروي الجاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
أزمة بين الزمالك والاتحاد السكندري بسبب محمود علاء
مقالات ذات صلة
لاعب الاتحاد السكندري يفجر الخلاف بين الأهلي والزمالك
الاتحاد السكندري يزيد متاعب الزمالك في الدوري المصري
صدمة في الزمالك بعد انتقال أنس أسامة نجم كرة السلة للاتحاد السكندري

رفض نادي الاتحاد السكندري إنهاء إعارة المدافع محمود علاء المعار إليهم من الزمالك حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأعلن "زعيم الثغر" تمسكه ببقاء محمود علاء في صفوفه وعدم إنهاء التعاقد كما طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه طلب من نادي الاتحاد السكندري إنهاء إعارة محمود علاء وعودته إلى صفوف نادي الزمالك مع رد الزمالك للأموال التي دفعها نادي الاتحاد للاعب.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، خلال مؤتمر صحفي أمس الأحد، أنه يرفض التعامل مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لأنه لم يحترم كلمته، وذلك في إشارة إلى انتقال مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد إلى النادي الأهلي بدلا من الزمالك.

وقال منصور: "سأدفع لمحمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الراتب الذي دفعه ناديه لمحمود علاء، ولن أتعامل مع أحد لا يحترم اتفاقه مع الآخرين".

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن نادي الاتحاد السكندري تمسلك باستمرار محمود علاء، حيث لا يوجد بند في عقد الإعارة يسمح بإنهاء التعاقد قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري.

وانتقل محمود علاء إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من نادي الزمالك في بداية الموسم الكروي الجاري، وشارك مع الاتحاد في 9 مباريات منذ بداية الموسم، وأحرز هدفا واحدا.

ولم يدفع نادي الاتحاد السكندري قيمة مالية مقابل استعارة محمود علاء، حيث نص الاتفاق على تحمل النادي لراتب اللاعب فقط لمدة موسم.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد هاجم رئيس نادي الاتحاد السكندري بعد انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي، وقال منصور إنه تقدم بعرض بقيمة 10 ملايين جنيه للحصول على خدمات مروان عطية، لكن محمد مصيلحي طلب 12 مليون جنيه مع انتقال 2 من لاعبي الزمالك إلى الاتحاد.

وأضاف منصور أن رئيس نادي الاتحاد قال له إن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب شراء مروان عطية مقابل 25 مليون جنيه مع انتقال 4 لاعبين من الأهلي إلى الاتحاد على سبيل الإعارة.

كما أعلن منصور في وقت سابق أنه حصل على توقيع مروان عطية بناءا على اتفاق مع محمد مصيلحي ضمن صفقة إعارة محمود علاء، وتابع: "لكن مصيلحي تراجع عن اتفاقه".

وتعاقد النادي الأهلي مع مروان عطية لاعب خط وسط نادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 مواسم ونصف، وشارك اللاعب في مباراة سموحة خلال بطولة كأس مصر والتي فاز بها النادي الأهلي، كما شارك في مباراة القمة التي تفوق فيها الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة.

كما تعاقد النادي الأهلي خلال يناير الجاري، مع المهاجم محمد الضاوي "كريستو" قادما من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف، والظهير الأيمن خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة من نادي سموحة حتى نهاية الموسم الجاري.