داوود حسين: ترك التقليد وبرع في الشر وحصل على الجنسية الكويتية بعمر 43

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

هل يجسد إياد نصار شخصية المسيخ الدجال في مسلسل النهاية؟ إليكم ما قاله

  • الأحد، 17 مايو 2020 الأحد، 17 مايو 2020
هل يجسد إياد نصار شخصية المسيخ الدجال في مسلسل النهاية؟ إليكم ما قاله

أثار الفنان إياد نصار جدلاً واسعاً بعد ظهوره المفاجئ في الحلقة 23 من مسلسل النهاية، حيث أشار عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا إلى أنه يجسد شخصية المسيخ الدجال.

ماذا قال إياد نصار عن تجسيده شخصية المسيخ الدجال في مسلسل النهاية؟

وقد تحدث نصار إلى صحيفة المصري اليوم عما أثاره دوره في المسلسل من جدل كبير، حيث نفى أن تكون الشخصية التي يقدمها هي المسيخ الدجال، مؤكداً أن شخصيته هي تجسيد للشخصية أحادية التفكير.

وأوضح أن سبب ظهوره بعين واحدة أن هذا مقصود به للإشارة إلى الأشخاص أصحاب التوجه الواحد في التفكير والعقيدة والطقوس التي يعتقدون أنها على حق.

وأضاف إياد نصار أن رواد السوشيال ميديا قد فسروا شكله بهذه الطريقة، إلا أنه يرفض هذا، لافتاً إلى أننا نتحدث عن منطق الشخصيات أصحاب الرؤية الواحدة باتجاه واحد، وليس المسيخ الدجال.

إياد نصار في مسلسل النهاية

وكانت الحلقة 23 من مسلسل النهاية قد شهدت ظهوراً مفاجئاً للفنان إياد نصار، والذي ظهر وكأنه زعيم لجماعة سرية، حيث لفتت شخصيته الأنظار خاصة وأنه يحمل عيناً واحدة.

كما أثار حيرة الجمهور في شخصية نصار هو أنها بدت وكأنها لا تموت أو تشيخ، حيث ظهر في العديد من الصور التي تمثل حقبات زمنية مختلفة دون أن تظهر عوامل السن على ملامحه.

وبالإضافة إلى هذا، فقد اتضح في نهاية الحلقة أن إياد نصار هو مؤسس الواحة التي تدور فيها أحداث المسلسل، حيث بدت ملامحه دون أي تغير فيها، رغم أن الأحداث تدور في المستقبل.