وظائف تمكنك من السفر حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2016
وظائف تمكنك من السفر حول العالم
مقالات ذات صلة
في 24 ساعة: 7 حيل تمكنك من النجاح في عالم الأعمال
القوة الذهنية.. خطوات تمكنك من التمتع بها
وظائف ستختفي في غضون سنوات

يحب العديد من الرجال السفر حول العالم، ولكن لا داعٍ بعد الآن لمزيد من البحث والتفكير فهناك وظائف محددة تحتكر السفر الدائم للانطلاق ورؤية العالم بكل بلدانه.

وإليك عزيزي الرجل قائمة بالوظائف التي تمكنك من السفر حول العالم:

قبطان الطائرة: 
في هذه الوظيفة بالتحديد ستحصل على أفضل مقعد في الطائرة، وستزور معظم دول العالم.

جيوفيزيائي: 
تتطلب هذه الوظيفة استكشاف البراكين والمحيطات ووجهات أخرى لم يطأها بشر من قبل ربما في أقصى بقاع الأرض. 

مدير مبيعات إقليمي: 
هذه الوظيفة تتطلب من صاحبها السفر كثيرا من منطقة إلى أخرى، رغم أن السفر سيكون محليا أكثر منه دوليا لكنه يتضمن العديد من الإقامات المجانية في الفنادق.

الإغاثة الدولية
هي أكثر المهن المطلوبة حاليًا للمساعدة في تحسين الصحة والتعليم في الدول النامية، أو تلك التي تتعافى من أزمة اقتصادية أو حرب، فمع رغبة داخلك لمساعدة المتضررين يجب أن تكون متخصصًا بمجال مثل الزراعة والهندسة والتعليم.

السلك الدبلوماسي
فقط اعتمد على مكتب الشؤون الخارجية ببلدك أو وزارة الخارجية  لتتعرف على شروط قد لا تتعدى درجة البكالوريوس وربما الماجيستير لتصبح دبلوماسيًّا، عليك أن تبدأ ببساطة بكتابة سيرتك الذاتية وبالنهاية قد تخضع لاختبار حول معرفتك بالأحداث العالمية واللغة وفحص أمني وتحريات، وقبل ذلك كله يجب أن تكون قد تعرفت على وجهتك الجديدة ومكان عملك الذي تعاني من أجل الوصول له.

منظمو الرحلات
يتضح من اسم الوظيفة أن الأمر يتطلب السفر، فأنت منظم رحلات ومسؤول عن نقل السائحين أو الراغبين فى المرح والسفر بالتأكيد هذه الوظيفة تجعلك تتجول دائما وتستمر في السفر.