يوفنتوس يُمدد عقدي بوفون وكيليني حتى عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
يوفنتوس يُمدد عقدي بوفون وكيليني حتى عام 2021
مقالات ذات صلة
النصر يواجه الوحدة في الدوري السعودي وهذا موقفه من الصفقات الشتوية
تشيلسي يخسر مجدداً وليستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي
حكام مباريات الأربعاء بالجولة الـ 14 من الدوري السعودي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تمديد عقد حارسه المخضرم جيانلويجي بوفون وعقد المدافع جورجيو كيليني لمدة موسم جديد بحيث ينتهي مع نهاية 2020/2021.

وذكر نادي يوفنتوس ـ عبر بيان رسمي صادر عنه مساء يوم أمس الاثنين ـ :"السيدات والسادة.. إليكم هذه الأنباء السارة.. يُسعدنا أن نُعلن عن توقيع كل من بوفون وكيليني على عقد لمدة عام جديد مع النادي".

وبذلك يحتفل الحارس الإيطالي صاحب الـ 42 عاماً، العام المقبل بمرور 20 عاماً على انضمامه إلى الفريق من صفوف بارما، بينما التحق كيليني بيوفنتوس قادماً من فيورنتينا عام 2005.

وكان نادي برشلونة ـ قد أشار عبر بيان رسمي صادر عنه يوم أمس ـ إلى أن نادي يوفنتوس حصل على خدمات لاعبهم آرتور مقابل 72 مليون يورو إلى جانب 10 ملايين يورو أخرى كإضافات لإتمام الصفقة.

ونوه نادي برشلونة إلى أن مسؤوليه اتفقوا مع نظرائهم في يوفنتوس على بقاء آرتور مع الفريق الكتالوني حتى الانتهاء من كافة مباريات موسم 2019-2020، على أن يتم الانتقال بعدها.

كان هذا قبل أن يُعلن برشلونة أيضاً ـ عبر بيان رسمي صادر عنه ـ ضمه لميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس حتى صيف 2024، بصفقة بلغت 60 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين قيمة مكافآت مع وضع شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.