10 أدوات قادرة على تقوية فريق المبيعات في شركتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: الجمعة، 09 فبراير 2018
10 أدوات قادرة على تقوية فريق المبيعات في شركتك
مقالات ذات صلة
4 خطوات لاختيار مهنة صحيحة لحياة سعيدة
زيادة الأرباح بـ 5 خطوات بسيطة بدون نفقات إضافية
12 سلوكاً في مكان العمل يتسبب في تقدمك في السن عشر سنوات

التواصل والتعاون هما أحد أهم العناصر الفعالية المساعدة على النجاح في عالم المبيعات. ولكن من دون دعم التطبيقات المساعدة الملائمة على تحسين قوة فريق المبيعات، لن تتمكن من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه العناصر.

ويحفل الإنترنت ومتاجر التطبيقات على الهواتف الذكية بالعديد من التطبيقات المفيدة في هذا المجال، ومن بينهم اخترنا لكم 10 تطبيقات نرى أنها الأفضل والأقدر على دفع عنصري التواصل والتعاون إلى أفضل معدلاتهما، وهو ما سيحمل تأثيراً إيجابياً ملحوظاً على مبيعات شركتك.

1- Salesmate

Salesmate

تطبيق Salesmate هو أحد أهم التطبيقات التي تضع كل مجهودات فريق المبيعات في شركتك في مكان واحد. حيث يقوم التطبيق من خلال موقعه بتخزين كافة بيانات وتفاعلات العملاء ويسمح لفريق المبيعات في شركتك للاطلاع عليها ومشاركتها في أي وقت.

2- Slack

Slack

على الأغلب قد تكون سمعت من قبل عن خدمات موقع Slack والذي أصبح من بين أهم الأدوات المستخدمة في التواصل بين فرق العمل في العديد من الشركات. ويقدم الموقع عدة طرق للتواصل والتفاعل والتعاون بين فريق العمل.

3- Wrike

Wrike

Wrike هو تطبيق خاص بإدارة المشروعات، وقد خصص في الأساس لإدارة المحتوى، ولكن يمكن استخدامه أيضاً في إدارة فرق المبيعات، حيث يمكن تعيينه على المهام والمشروعات، وتحديد قوائم تفاعلية.

4- KiteDesk

KiteDesk

يعمل تطبيق KiteDesk على تحديد قوائم للعملاء بناء على عدة عوامل من بينها العوامل الجغرافية والعمرية وغيرها.

5- Basecamp

Basecamp

Basecamp هو أحد أهم أدوات إدارة المشروعات وفرق العمل، وهو مخصص أكثر للفرق الكبيرة نظراً لسعره المرتفع وإمكانياته الكبيرة.

6- Google Drive

Google Drive

مجموعة خدمات وتطبيقات Google Drive الغنية عن التعريف التي لا يمكن عدم تضمنيها ضمن أي قائمة تتعلق بالإدارة والمشروعات والأعمال المكتبية.

7- Wimi

Wimi

شارك الوثائق، أدي المهام، وعلق على الرسائل، وتواصل وتفاعل وتعاون وأكثر من كل هذا مع تطبيق Wimi الجديدة التي تحمل الكثير من الخصائص والمواصفات المتميزة.

8- Goodwerp Studio Manager

Goodwerp Studio Manager

تطبيق Goodwerp Studio Manager خاص بالمدراء الذي يرغبون في الحصول على بعض المساعدة في إتمام المهام ومتابعة أداء فريق العمل، حيث يقوم بمتابعة الإنتاجية، الفواتير، الأداء والكفاءة وغيرها.

9- Evernote

Evernote

Evernote هو أحد أشهر التطبيقات المستخدمة في عدة مجالات مثل التعليم، الإبداع والإنتاجية، وغيرها. بالإضافة إلى كونه أحد أهم التطبيقات المستخدمة في عالم الأعمال والإدارة والتعامل مع فرق المبيعات.

10- Postwire

Postwire

تعمل أداة Postwire على الدمج بين خصائص البريد الإلكتروني والهواتف من أجل المزيد من الربط والتفاعل بين فرق العمل وفرق المبيعات.