Moon Knight... لماذا يريد خونشو أن تكون ليلى صورته الرمزية التالية؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
Moon Knight... لماذا يريد خونشو أن تكون ليلى صورته الرمزية التالية؟

قد يكون مارك سبيكتور هو البطل الرئيسي مسلسل Moon Knight، لكن خونشو، إله القمر لدى المصريين القدماء، مهتم بالفعل بجعل ليلى تلتقط العباءة كصورة رمزية بعد ذلك، هذا ما جاء بالحلقة الثانية من المسلسل، التي عرضت أمس.

خدمة مارك سبيكتور

يتخذ مسلسل Moon Knight نهجاً أبطأ لإظهار سبب اختياره الأمثل ليكون صورة رمزية لـ خونشو Khonshu، حيث إن استكشاف هويات Moon Knight المتعددة أو تغييره، يضيف طبقات إضافية إلى محاولات مارك لخدمة إله القمر المصري. من المثير للدهشة أن مارفل قد أنشأ بالفعل بديلاً محتملاً له إذا أصبح خونشو غير سعيد، لأن زوجة مارك «ليلى»، التي تؤدي دورها الممثلة البحرينية المولد مي كالاماوي، تهتم بإله القمر.

إن العلاقة بين خونشو وصورته الشخصية معقدة على أقل تقدير، لكن يبدو أن مارك سبيكتور، الذي يؤدي دوره النجم أوسكار إيزاك، مجهز جيداً للقيام بما يُطلب منه. إنه مرتزق سابق يتمتع بمهارات عالية في القتال، لكنه أيضاً لا يخشى أن تتسخ يديه إذا كان ذلك يعني حماية الناس أو القيام بما يعتقد أنه صحيح. 

ومع ذلك، فإن اضطراب الهوية الانفصالي لديه يمكن أن يعيق خطط خونشو، من الواضح أن إله القمر المصري يشعر بالإحباط عندما يتولى ستيفن غرانت زمام الأمور من مارك سبيكتور، حيث يوبخه خونشو بإهانات مختلفة وينظر إليه على أنه جزء غير راغب وعديم الفائدة من خطته.

ويرجع ذلك جزئياً إلى هذه الإحباطات التي يهدد خونشو مارك بالفعل لتصبح ليلى الصورة الرمزية التالية له، وفقاً لتحليل موقع سكرين رانت.

دور مي كالاماوي في Moon Knight

لم تلعب ليلى من مي كالاماوي دوراً مهماً في مسلسل Moon Knight خلال الحلقات القليلة الأولى، لكن حتى اللمحات الصغيرة من شخصيتها تشير إلى سبب اعتقاد خونشو بأنها ستحل بديلاً جيداً لمارك.

إحدى العقبات الكبيرة التي يجب تجاوزها هي أن ليلى أصبحت على دراية بالقوى والتقاليد بفضل معرفتها بعلاقة مارك المتعاقد مع خونشو، لذلك ستكون قادرة نظرياً على النجاح في هذا الدور بشكل أسرع. 

أثبتت مارفل أيضاً أن ليلى مقاتلة قادرة في حد ذاتها ولديها معرفة بالأساطير والآلهة المصرية، ناهيك عن أنها لا تعرف الخوف.

استناداً إلى الطريقة التي قدم بها Moon Knight ليلى، فمن المنطقي تماماً أن يعتقد خونشو أنها بديل مناسب إذا اضطر إلى قطع العلاقات مع مارك في وقت ما. يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث أم أن خونشو يريد بالفعل أن تكون ليلى هي صورته الرمزية، لكن تهديداته لا تزال تتردد. 

على الرغم من أن مارك يعد اختياراً جيداً لـ Moon Knight، إلا أنه يأمل بالفعل أن هذه العلاقة وهذه الواجبات تقترب من النهاية. إنه يعرف عن كثب مدى صعوبة خدمة خونشو ولديه قوى حارس القمر، وعلى الرغم من أنه اقترح أن الطلاق سيكون أفضل لليلى، إلا أن كل هذا يتم بطريقة تحميها. 

من المؤكد أن مارك لا يريد أن تتحمل ليلى ألم كونها الصورة الرمزية لـ خونشو، ومن المحتمل أن يكون الإله المصري ذكياً بما يكفي ليعرف أن التهديدات تعمل كدافع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة