ديشامب في تصريح صادم.. بعض الفرنسيين يريدون تتويج ميسي

رفض ديشامب التعليق على مستقبله بعد كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
ديشامب في تصريح صادم.. بعض الفرنسيين يريدون تتويج ميسي

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

تصريحات ديشامب اليوم

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي "نريد أن نكون في أفضل حالاتنا لمواجهة الأرجنتين غدا، ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين واجه الكثير من التحديات ونحن خرجنا فائزين في مبارياتنا ولا داعي للقلق وعلينا أن نحافظ على تركيزنا ونتحلى بالهدء".

وواصل حديثه، "أعرف أن الأرجنتين تحصل على دعم الكثيرين في العالم حتى من بين الفرنسيين من يريد رؤية ميسي يحمل الكأس".

وأضاف، "الاستعداد لنهائي كأس العالم 2022 يجب أن يكون مختلفا لأن المشاعر تكون مختلفة وفياضة في يورو 2016 الأمور لم تسر جيدا ولكن في 2018 كل اللاعبين كانوا مختلفين وأدائهم كان رائعا وبالتالي علينا أن نلعب بالمستوى المتوقع منا".

واستمر في حديثه، "وحتى لو هذه أول مباراة نهائية نخوضها لا ينبغي أن تتحكم فينا المشاعر بل نتحكم فيها ونسخرها لخدمتنا".

وعن الفوارق الفنية في المنتخب الأرجنتيني قال، "أعتقد في 2018 كان هناك 7 لاعبين في الأرجنتين ممن هم متواجدين اليوم لذا هم ليسوا مختلفين تماما لكن لا ينبغي علينا المقارنة رغم أن طريقة اللعب والتشكيل والأسلوب كل ذلك كان مختلفا".

وأردف "ربما يلعب منتخب الأرجنتين بطريقة مختلفة وربما نحن كذلك على سبيل المثال دخل المغرب نصف النهائي بخمسة مدافعين عكس طريقتهم المعتادة ويجب أن نستعد لكل السيناريوهات".

وعن مستقبله في قيادة المنتخب الأزرق عقب مواجهة الغد قال، "لا أعرف ما أقوله في تلك الحالة كوني مدربا لفرنسا كان دائما من بين الأشياء التي افتخرت بها".

وأكمل "لعبت لمنتخب فرنسا كثيرا والآن فرصة تدريبه لفترة طويلة رائعة جدا والأهم من ذلك المنتخب ولست أنا بل أنا تحت إمرة المنتخب وأركز على ذلك غدا".

وأردف "أنا لست بهذا القدر من الأهمية وتسألونني أسئلة شخصية لكن الأمور لن تتوقف علي غدا هذا ليس محور تفكيري ولا أفكر فيما سيحدث بعد مباراة الغد بل أفكر في بذل كل ما لدينا للفوز".

واختتم ديديه ديشامب حديثه، "لن أجاوب على ذلك السؤال حول بنزيمة، كان لدينا بعض اللاعبين المصابين مثل كريم وآخرهم كان لوكاسس هيرنانديز والكل يعرف الـ24 لاعبا الذي أمتلكهم حاليا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة