Razer ورائدة صناعة الدينيم (الجينز) اليابانية EVISU، يجتمعان لإطلاق

أول تشكيلة من EVISU مخصصة لعشاق الألعاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
Razer ورائدة صناعة الدينيم (الجينز) اليابانية EVISU، يجتمعان لإطلاق

ستتميز تشكيلة Razer وEVISU بخط إنتاج فريد من الملابس الجاهزة الأساسية وملحقات الألعاب.


إرفاين، كاليفورنيا – أعلنت اليوم Razer™ العلامة التجارية الرائدة والمتميزة عالميًا لعشاق الألعاب عن تعاون جديد مع رائدة صناعة الدينيم اليابانية EVISU. تأسست في أوساكا، اليابان عام 1991، والتي تتميز بشعار النورس، وهي واحدة من أهم منتجات الدينيم التي لا غنى عنها والتي يجب أن يمتلكها محبي التميز ومتابعي الموضة.

Razer ورائدة صناعة الدينيم (الجينز) اليابانية EVISU، يجتمعان لإطلاق
 

هذه التشكيلة هي واحدة من العديد من حملات Razer لدخول سوق الملابس اليومية كعلامة تجارية عصرية بهدف تقديم المزيد من التشكيلات المشتركة التي تخدم اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ستقوم العلامات التجارية بإطلاق تشكيلة محدودة من القطع الأساسية من Razer وEVISU، التي تجمع بين الملابس الجاهزة الرائدة من EVISU وملحقات Razer الحائزة على جوائز. 


 

صرح أدي تان المدير المساعد لتطوير الأعمال في Razer ""لقد بدأت Razer في التعاون مع شركاء الموضة وخبراء الحياة العصرية الأفضل في مجالهم لتحقيق نجاح كبير. وهذه المرة، نحن متحمسون للغاية للعمل مع فريق EVISU المعروف بالتزامه بالجودة والحرفية لتشكيلتنا المحدودة التالية من القطع الأساسية. . كما أضاف "بفضل خبرتنا في نمط حياة الألعاب وخبرات EVISU في مجال صناعة الدينيم والملابس اليومية، فقد تمكن كل من  Razer وEVISU إعادة تصور معنى أن تكون لاعبا".


 

ملابس جاهزة Razer/EVISU

مصممة خصيصًا لتناسب اللاعبين، مجموعة الملابس الجاهزة من RazerوEVISU عبارة عن تشكيلة ثلاثية محدودة من القطع الأساسية مزينة بنقوش EVISU المميزة ولمسة من الألعاب.

Razer ورائدة صناعة الدينيم (الجينز) اليابانية EVISU، يجتمعان لإطلاق


ولن تكتمل تشكيلة EVISU بدون الجينز الداكن الأساسي للعلامة التجارية. حيث تتميز تشكيلة الجينز بقصة كاروت فيت منRazer  وEVISU المصنوعة من الدينيم الثقيل المطاط الحجم والمزين برسوم جرافيك من  EVISUعند الجيوب في الخلف مع إضافة شعار نبالة العشائر اليابانية Kamon عند أحد طرفيه وشعار Razer بالثعبان ثلاثي الرؤوس على الجانب الآخر باللون الأخضر الفاتح.


 

وكعنصر أساسي لمظهر اللاعبين، صمم غطاء الرأس منRazer  وEVISU  باللون الأسود بتصميم عصري مريح ويتميز بشارة Godhead الرائعة من EVISU، وهو إله الازدهار الياباني المزين بسماعة رأس  BlackShark V2 X منRazer  على الصدر، بالإضافة إلى توقيع EVISU المميز " Before Anyone Did Anything EVISU Did Everything" في الخلف كجملة واضحة تزين أي خزانة ملابس.


 

كما ستتضمن تشكيلة Razer وEVISU تي شيرتات مناسبة للجسم باللون الأسود مع شعار EVISU الشهير على الصدر وبطبعات جرافيك Daicock من EVISU على الظهر، مما يجعلها تشكيلة مميزة.

ملحقات الألعاب من  RazerوEVISU

Razer ورائدة صناعة الدينيم (الجينز) اليابانية EVISU، يجتمعان لإطلاق

بعد إتمام هذا التعاون، يمكن لمعجبي Razer وEVISU التطلع إلى مجموعة من ملحقات الألعاب المفضلة لدى المعجبين تم تصميمها بالتعاون بين كلا العلامتين التجاريتين، والتي تتميز بالماوس اللاسلكي Orochi V2 خفيف الوزن للغاية ووسادة ماوس Gigantus V2 كبيرة الحجم ولوحة المفاتيح الميكانيكية BlackWidow V3 من .Razer

مستوحى من إرث EVISU في صناعة الدينيم، سيأتي كل ملحق من الملحقات مزودًا بنقوش بارزة بشعار EVISU الخاص، وهو ما سيحاكي تأثير الدينيم في الألعاب الأكثر جرأة التي تم إعدادها لتعزيز الشراكة.


 

واحتفاءً بهذا التعاون، ستُطلق  Razer كذلك إصدار خاص من Iskur X الكرسي المريح المصمم بشكل خاص للحصول على أفضل وضعية للجسم أثناء ممارسة الألعاب ومزود بشعار EVISU الخاص الشهير.


 

واستكمالًا للطابع المميز الذي تحمله تشكيلة الملابس الأساسية وملحقات الألعاب المميزة والفريدة. تتوفر تشكيلة Razer وEVISU الرائعة حصريًا على موقع Razer.com والصفحة الرسمية لـ EVISU وفي المتاجر في جميع أنحاء العالم. وسوف تبدأ مبيعات المجموعة اعتبارا من 24 فبراير 2023، الساعة 6 مساء (25 فبراير، الساعة 3 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا / الساعة 10 صباحًا بتوقيت سنغافورة) حتى نفاد الكمية.


السعر والتوافر

تي شيرت بطباعة جرافيك Daicock من Razer و-EVISU سعر التجزئة الموصي به من الشركة المصنِّعة: 129 دولار / 160 يورو

رداء بغطاء للرأس بشعار Godhead من Razer و-EVISU سعر التجزئة الموصي به من الشركة المصنِّعة: 295 دولار / 360 يورو.

جينز مطرز بقصةCarrot-Fit  من Razer و EVISU2017- سعر التجزئة الموصي به من الشركة المصنِّعة: 449 دولار / 550 يورو.

ماوسEVISU Orochi V2  من Razer و EVISU سعر التجزئة الموصي به من الشركة المصنِّعة: 99 دولار / 60 يورو.

وسادة ماوس كبيرة الحجم Gigantus V2 من Razer و EVISUسعر التجزئة الموصي به من الشركة المصنِّعة: 49 دولار / 60 يورو.

لوحة مفاتيح BlackWidow V3  منRazer و EVISU سعر التجزئة الموصي به من الشركة المصنِّعة: 199 دولار / 240 يورو.

Razer.com 24 فبراير 2023، الساعة 6 مساءً بتوقيت سنغافورة.


 

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الرابط.


 

لمزيد من المعلومات حول كيفية تشجيع Razer لمعجبيها باستخدام وسم #WinItYourWay، تفضلوا بزيارة الرابط.


 

حول RAZER

Razer™ العلامة التجارية الرائدة والمتميزة عالميًا في مجال الألعاب.

تمثل العلامة التجارية المميزة بشعار الثعبان ثلاثي الرؤوس واحدة من أشهر الشعارات بين عشاق الألعاب ومجتمعات esports. ولأجل معجبيها في كل قارة، صممت الشركة وبنت أكبر نظام بيئي للعبة يركز على اللاعبين ويتنوع بين طرح الأجهزة والبرامج وتوفير الخدمات.

تتضمن أجهزة  Razerالحائزة على جوائز ملحقات ألعاب عالية الأداء وأجهزة كمبيوتر محمولة رقيقة للألعاب.

تتضمن منصة Razer البرمجية، بقاعدة مستخدميها التي تتخطى 200 مليون مستخدم، Razer Synapse (منصة إنترنت الأشياء)، Razer Chroma RGB  (نظام خاص بتقنية الإضاءة RGB والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب و التطبيقات) Razer Cortex  (جهاز محسن للألعاب ومنصة إطلاق الألعاب).

كما تقدمRazer  خدمات دفع لممارسي الألعاب والشباب وطلاب جيل الألفية زد. Razer Gold  هي واحدة من أكبر خدمات الدفع في العالم، وتوفر شركة Razer Fintech  خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسستRazer  عام 2005 بمقرين مركزيين في إرفاين (كاليفورنيا) وسنغافورة، ومقرها الإقليمي في هامبورج وشانغهاى. وتمتلك Razer 19 مكتبًا في جميع أنحاء العالم، وهي معروفة بأنها العلامة التجارية الرائدة لعشاق الألعاب في الولايات المتحدة وأوروبا والصين.

للتواصل الصحفي

الشرق الأوسط

ليلى النجار

Razer - For Gamers. By Gamers.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة