الفنان صبري عبد المنعم يعلن عن تعرضه للنصب بمبلغ مليون و900 ألف جنيه

منحته شركة العقارات شيكًا ببيانات خاطئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
الفنان صبري عبد المنعم يعلن عن تعرضه للنصب بمبلغ مليون و900 ألف جنيه

كشف الفنان المصريصبري عبد المنعم أنه تعرض للنصب على يد أحد أصدقائه وإحدى شركات المقاولات، وتم النصب عليه بمبلغ وصل إلى مليون و900 ألف جنيه، وقد روى الفنان صبري تفاصيل ما حدث له عبر فيديو مع إحدى الصحف المصرية.

تفاصيل عملية النصب

وقال الفنان صبري عبد المنعم أنه مر بحالة صحية سيئة دخل على إثرها المستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب وركّب جهازًا لتنظيم ضربات القلب، وأشار إلى أن الأطباء نصحوه بعدم الخروج من المنزل لمدة لا تقل عن شهرين وعدم بذل أي مجهودات.

وقال الفنان صبري إنه بعد إجراء هذه العملية طلب من أحد أصدقائه مساعدته في بيع شقته وترك المبلغ المستحق منها لأبنائه، وأخبره صديقه أنه سوف سيحث في الأمر، وقال الفنان صبري: "كنت عايز أبيع الشقة اللي طلعت بيها بعد كفاح 50 سنة وأسيب فلوسها للعيال".

وتابع الفنان صبري أن صديقه أخبره بأنه وجد شركة عقارات سعودية ترغب في شراء الشقة، وطلب منه أن ينهي جميع الإجراءات المطلوبة لبيع الشقة، وقال الفنان صبري: "وثقت فيه وخدي مني كل الورق والعقود وقال لي الشركة هتديك شيك مصرفي مقبول الدفع".

ولكن الفنان صبري فوجئ عندما ذهب لصرف الشيك في البنك أن البيانات المدونة في الشيك بيانات خاطئة، وذلك بعد أن سجل لهم الشقة في الشهر العقاري.

اقرأ أيضًا: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم

تحقيقات النيابة في عملية النصب

وتواصل النيابة العامة في مصر التحقيق مع صاحبة شركة المقاولات وشخص آخر بتهمة النصب على الفنان صبري عبد المنعم بمبلغ يقدر بحوالي 70 ألف دولار، وأوضحت التحقيقات أن الشركة أوهمته بشراء الشقة بعقود موثقة وقامت بالنصب عليه.

وكشفت النيابة أن المتهمة مالكة الشركة حررت للفنان شيكًا بنكيًا بالمبلغ المتفق عليه، ولكنه تفاجئ بعد تسليم الشقة للشركة أنهم نصبوا عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد أن حرر لهم توكيل عام ببيع الشقة.

ومن جهته كشف الفنان صبري عبد المنعم أن النيابة تحقق مع جميع الأطراف وأنه تلقى وعودًا بإعادة أمواله بعد حصوله على شيك مزور من الشركة، وأضاف: "المليون و900 ألف جنيه هم تحويشة العمر بالنسبة لي وحطتهم في الشقة دي"، وقد قررت النيابة حبس صاحبة شركة المقاولات وشخص آخر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقد قال الفنان صبري في تصريحات صحفية: "إن شاء الله ربنا يظهر الحق والشقة ترجع لأنه دا شقي عمري، وأنا شغلي قليل ومحدود وكنت جايبها علشان أسيبها لأولادي".

الفنان صبري عبد المنعم يروي تجربته مع السرطان

وفي المقابل تحدث الفنان صبري عبد المنعم عن تجربته مع مرض السرطان الذي عانى منه لمدة 4 سنوات، وأكد أنه تعفى من المرض وأصبحت صحته جيدة، وقد قال إن رحلته مع السرطان بدأت عام 2001 حتى عام 2005 وتعافى منها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة