أحمد مكي يتقدم ببلاغ ضد متجر شهير بسبب فانوس "الكبير أوي"

يستعد النجم أحمد مكي لتقديم الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
أحمد مكي يتقدم ببلاغ ضد متجر شهير بسبب فانوس "الكبير أوي"

تقدم محامي الفنان أحمد مكي ببلاغ للنائب العام ضد أحد المتاجر الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، بسبب طرحهم لفانوس رمضان أطلق عليه اسم "الكبير أوي" واستخدموا صورة الشخصية أيضا دون إذنه.

وأوضح خالد فؤاد محامي النجم الشهير، في تصريحات لـ ET بالعربي، أن أحمد مكي مستاء مما حدث، لأن شخصية الكبير أوي من ابتكاره، وما حدث دون إذنه أو موافقته يعتبر تعدياً على حقوق الملكية الفكرية.

وقال محامي الفنان أحمد مكي، إنهم تقدموا بالبلاغ للنيابة العامة وأنهم في انتظار أن يأخذ البلاغ مجراه القانوني.

مسلسل الكبير أوي

طرح النجم أحمد مكي مسلسل الكبير أوي وقدم منه حتى الآن حتى 6 أجزاء كان آخرهم في الموسم الرمضاني 2022 وحقق الجزء السادس نجاحا كبيرا ويستعد لطرح الجزء السابع في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشاركه في بطولة الجزء السابع من الكبير أوي النجوم رحمة أحمد فرج، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، ومحمد سلام.

وشارك في إخراج المسلسل حتى الآن 3 مخرجين، أخرج الجزء الأول منه المخرج إسلام خيري، بينما أخرج الجزء الثاني المخرج أحمد الجندي، وأخرج الجزء الثالث هشام فتحي، وعاد المخرج الكبير أحمد الجندي للتعاون مع أحمد مكي في إخراج الكبير أوي منذ الجزء الرابع وقدموا معا الأجزاء، الخامس والسادس، ويستعدوا للسابع.

وشارك أحمد مكي في بطولة الجزء الأول النجوم، دنيا سمير غانم، محمد شاهين، هشام إسماعيل، سعيد طرابيك، محمد سلام، بيومي فؤاد، وروان عاطف. وتعاون في الجزء الثاني مع نفس نجوم العمل، والجزء الثالث والرابع أيضا.

وبعد الجزء الخامس اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن استكمال دورها في المسلسل وكانت تقدم شخصية "هدية" زوجة الكبير أوي بسبب "الناموس" الموجود في مكان التصوير، والتي قالت إنها لم تتحمله.

"مربوحة" في الجزء السادس

استطاع الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، استبدال شخصية "هدية" زوجة الكبير أوي والتي كانت تحظى بمحبة جمهور الكبير أوي بشخصية "مربوحة" والتي قدمتها الفنانة رحمة أحمد فرج في الجزء السادس.

قبل عرض الجزء السادس كان هناك حالة تحفز ضد شخصية "مربوحة" على الرغم من تأكيد رحمة أحمد فرج أنها لا تقلد الفنانة دنيا سمير غانم، ولا تتنافس معها لأن دنيا سمير غانم نجمة كبيرة، وإنها تحاول تقديم الزوجة الجديدة للكبير ولا تحب أن يقارنها الجمهور بالفنانة دنيا سمير غانم لأنها ستكون مقارنة ظالمة.

وعلى الرغم من توقع الكثيرين عدم نجاح "مربوحة" خاصة أنها سيتم مقارنتها بالنجمة الموهوبة دنيا سمير غانم، إلا أن رحمة أحمد فرج استطاعت تقديم نجاح مذهل، وحظت على إعجاب المتابعين والمحبين للمسلسل، وتصدرت محركات البحث طوال عرض المسلسل خلال شهر رمضان، وبدأت "إيفهاتها" في المسلسل تتصدر "الكوميكس" على الفيسبوك.

وأرجعت رحمة أحمد فرج التي كانت تشارك لأول مرة في مشواره الفني في عمل للدراما نجاحها إلى مساعدة المخرج القدير أحمد الجندي والنجمة دنيا سمير غانم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة