أحمد فهيم: بكيت لما شوفت صورتي على أفيش "جعفر العمدة" وهذا أصعب مشهد..

يشارك أحمد فهيم في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
أحمد فهيم: بكيت لما شوفت صورتي على أفيش "جعفر العمدة" وهذا أصعب مشهد..

قال الفنان أحمد فهيم إنه بكى حينما أرسل له الفنان الشاب أحمد داش صورته وهي على أفيش، موضحا أنه كان يحلم باليوم الذي يرى فيه اسمه على التتر وصورته على الأفيش مثل المسلسلات والأفلام التي كان يراها في الشوارع منذ صغره، وكان يحلم أن يكون لديه "كرفان" أو حجرة خاصة به.

وأضاف "فهيم" إنه بعد مشاركته في كل عمل لم يكن يرى فيه اسمه على التتر أو صورته على الأفيش كان يشجع نفسه على الاستمرار في العمل بالقول "أصبر بكرة يتحقق حلمك"، مشيرا إلى أن سعادته لا توصف بعد أن تحقق حلمه.

وأوضح أحمد فهيم في تصريحات لموقع ET بالعربي، إن شخصية سيد العمدة شقيق جعفر العمدة من أصعب الشخصيات التي قدمها على مدار مشواره النفي، موضحا أن صعوبته تتمكن في أنه ليس شخصاً "عبيط" مثلما يعتقد البعض، ولكنه شخص كبير، ولكن بداخله "طفل"، وهذا أصعب ما في الشخصية.

مشهد ضرب محمد رمضان له

قال الفنان أحمد فهيم، إن مشهد ضرب محمد رمضان له بالقلم من أصعب المشاهد التي صورها في المسلسل، موضحا أن النجم محمد رمضان أتى له قبل التصوير وأخبره أنهم سيقومون بتصوير مشهد على روح الفنان الراحل خالد صالح، مشيرا إلى أنه بعد أن سمع تلك العبارة ذهبت به إلى مكان أخر.

وأوضح أن المشاهد تم أخذه من عدة زوايا، وأنه أثناء التصوير لم يكن يتمالك نفسه وكان يبكي بشدة، والنتيجة كانت أن المشهد طلع جيد ونال إعجاب الجمهور.

وتحدث أحمد فهيم عن دور المخرج محمد سامي في نجاح العمل، موضحا أنه صاحب الفضل الأكبر لنجاح العمل خاصة أنه كان يجلس مع فريق العمل قبل كل مشهد، والنتيجة هي العمل الموجود حاليا والذي حظي على إعجاب الجمهور.

 كما تطرق أحمد فهيم لروح الدعابة الموجودة في أثناء التصوير بيه وبين الفنانة هالة صدقي التي تجسد دور والدته، وقال إنها حينما تقول له "يا سيد" فيرد عليها "يا أما"، يثير ذلك غضبها فتلاحقه بعبارة "كتك موه خلفك إزاي أنا".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهيم هو ابن شقيقة الفنان الراحل خالد صالح، وعمل معه لمدة 10 سنوات كمدير أعماله، وفي عام 2008 بدأ خالد صالح يدفع به في المشاهد الصغيرة داخل أعماله حينما يغيب أحد النجوم. ويعتبر مسلسل العار هو بداية انطلاقته الحقيقية بعيدا عن النجم خالد صالح الذي تعاون معه في العديد من الأعمال.

مسلسل جعفر العمدة

يعتبر مسلسل جعفر العمدة واحد من أكثر المسلسلات المصرية مشاهدة في دراما رمضان 2023، واستطاع أن يتصدر محركات البحث على مدار العديد من أيام شهر رمضان المبارك، خاصة أن يجمع ما بين الدراما الاجتماعية، التشويق والإثارة، وقصص الحب والرومانسية أيضا.

المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم ومن أبرزهم، أحمد فهيم، هالة صدقي، محمد رمضان، جوري بكر، لبنى ونس، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، عصام السقا، مجدي بدر، ومي كساب. وهو من إخراج محمد سامي وشارك أيضا في التأليف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة