أحمد فهيم: "كنت بروح التصوير بشنطة هدومي وأغيرها وراء عربية الملابس"

تألق أحمد فهيم مؤخرا في مسلسل "جعفر العمدة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
أحمد فهيم: "كنت بروح التصوير بشنطة هدومي وأغيرها وراء عربية الملابس"

ذكر الفنان أحمد فهيم المعاناة الكبيرة التي خاضها حتى يجد اسمه مكتوباً على لافتة معلقة على باب "كراڤان" مخصص له، لأول مرة في أحد مواقع التصوير الخارجية.

وأوضح الفنان المصري أحمد فهيم في تصريحات مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، والمذاع عبر قناة DMC قائلا: "كان عندي كذا حلم، أولهم يبقى عندي مكان لتغيير الملابس في التصوير، لأني الأول كنت أروح بشنطة هدومي، وأغيرها وراء عربية الملابس أو في أي مكان متاح".

وأضاف "فهيم": "الحلم ده أتحقق في مسلسل طاقة نور مع الأستاذ هاني سلامة، والمخرج رؤوف عبد العزيز، وكانت لحظة سعيدة جدا انتظرتها من فترة، ووقفت قدام الكراڤان شوية أشوف اسمي وأفتكر".

وكشف الفنان أحمد فهيم عن الحلم الآخر الذي سعى وعمل كثيرا حتى يتحقق وكان كتابة اسمه على تتر العمل وقال: "الكراڤان كان حلماً وتحقق، والحلم اللي بعده إني أشوف اسمي مكتوب على تتر العمل، وصورتي على الأفيش، والحمد لله الحلم ده أتحقق في مسلسل جعفر العمدة".

آخر أخبار أحمد فهيم

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهيم انضم لضيوف الشرف لفيلم "السيستم"، مع المخرج أحمد البنداري والمؤلف أحمد مصطفى والنجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش وطارق لطفي وبسنت شوقي.

ويشارك أحمد فهيم كضيف شرف إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم رانيا منصور ونهى عابدين. وفيلم"السيستم" فيلم اجتماعي كوميدي حول شاب لديه عقدة غريبة من السيدات الجميلات بسبب موقف حدث معه.

وعلى جانب آخر كان الفنان أحمد فهيم قد حقق نجاحاً كبيراً من خلال تقديم دور"سيد العمدة"، في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان الماضي مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رضان.

ومسلسل "جعفر العمدة" حقق نسبة مشاهدات عالية ونجاح كبير في مصر والوطن العربي وحصل أغلب صناع العمل على جوائز مختلفة عن أدوارهم في هذا المسلسل، و"جعفر العمدة" قصة محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وضم مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من النجوم ومنهم محمد رمضان وأحمد فهيم وجوري بكر وهالة صدقي وأحمد داش وزينة وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي ومنذر رياحنة وطارق النهري ولبنى ونس.

ونظرا للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل أعلنت شركة الإنتاج أنه تم التعاقد مع كل من المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان على تقديم جزء ثاني من المسلسل، ولكن المخرج محمد سامي أعلن تأجيل العمل حتى رمضان 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة