رحيل ماتيو أليماني عن برشلونة يصدم جماهير النادي

النادي الكتالوني أعلن عن الخبر لجماهير الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
رحيل ماتيو أليماني عن برشلونة يصدم جماهير النادي

تعرضت جماهير نادي برشلونة الإسباني إلى صدمة كبيرة بعدما أعلن النادي الكتالوني خلال الساعات الماضية عن رحيل ماتيو أليماني المدير الرياضي للفريق بحلول يوم 30 من شهر يونيو المقبل.

وكشف نادي برشلونة خلال بيان رسمي نشره على حساباته الرسمية بأن ماتيو أليماني سينهي ارتباطه بالنادي الكتالوني بحلول يوم 30 يونيو المقبل وذلك من أجل الانتقال لبداية مشروع احترافي جديد.

وأوضح النادي الكتالوني في بيانه بأنه على الرغم من وجود عقد يربط أليماني بالنادي حتى عام 2024 ولكن المدير الرياضي للبرسا أبلغ خوان لابورتا رئيس النادي بالسماح له بالرحيل مبكراً من أجل بداية مسار جديد في مسيرته.

فيما طمأن النادي الكتالوني جماهيره بأن أليماني لن يرحل عن صفوف برشلونة حتى اكتمال سوق الانتقالات الصيفية مع النادي لكي يساعد في إعداده بقوة للموسم الجديد.

وأردف البيان أن أليماني يلتزم مع إدارة نادي برشلونة بالعمل على استكمال كافة صفقات الفريق الأول الخاصة بالميركاتو الصيفي حتى لو استمر العمل عليها حتى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن لابورتا وافق على رحيل أليماني عن صفوف برشلونة ولكن بعدما وعده الأخير بالالتزام بتسيير أعمال الانتقالات الصيفية للنادي حتى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات.

وينتظر أن يعلن نادي برشلونة خلال الأيام المقبلة عن تغييرات في الهيكل التنفيذي لكرة القدم مع نهاية سوق الانتقالات الصيفية ورحيل أليماني عن كافة مهامه بصورة نهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة