أخطاء وقعت فيها غادة عبد الرازق مع رامز جلال فلم يصدق الجمهور مقلبها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يونيو 2018 آخر تحديث: الأحد، 03 يونيو 2018
أخطاء وقعت فيها غادة عبد الرازق مع رامز جلال فلم يصدق الجمهور مقلبها

شكك بعض المشاهدين في مصداقية حلقة الفنانة غادة عبد الرازق في مقلب "رامز تحت الصفر" للفنان رامز جلال، وذلك بسبب رد فعلها عندما ظهر لها الدب من بين الأشجار، وخطأ وقعت فيه وهي تتحدث مع كابتن كوبر.

شاهد أيضاً: لهذا السبب الغريب أجبر رامز جلال على حذف فقرة من مقلب غادة عبد الرازق!

رغم أن غادة عبد الرازق كانت علامات الصدمة تعلو وجهها في مقلب "رامز تحت الصفر"، وفقدت اتزانها مع ظهور النمر لها، إلا أن رد فعلها عندما رأت الدب جعلت البعض يلمح بأنها تعرف بتفاصيل المقلب، وذلك بسبب عدم ركضها من الدب أو محاولتها الاختباء منه، فظلت على مقربة منه.

بينما دافع آخرون مشيرين إلى أن غادة عبد الرازق عندما رأت الدب شكت في أن هناك أمر غير طبيعي، نظراً لأن هيئته تبدو غريبة ولهذا لم تركض منه.

لم يكن هذا فقط دليل الجمهور على فبركة مقلب غادة عبد الرازق مع رامز جلال، فحلل البعض إجاباتها ومنها عندما عاتبت كابتن كوبر عن خسارة المنتخب المصري أمام اليونان، وهي المباراة التي أقيمت بتاريخ 27 مارس، في الوقت الذي سربت تفاصيل المقلب في منتصف مارس، أي إنه من المفترض على علم بأجواء برنامج رامز جلال.

وكانت غادة عبد الرازق انفعلت بشدة بعد معرفتها إنها وقعت ضحية الفنان رامز جلال في مقلبه الجديد "رامز تحت الصفر"، ليأتي رد فعلها قوي وهو محاولتها صفعه على وجهه.

وأخذت غادة عبد الرازق تقسم لرامز جلال فور معرفتها إنها وقعت ضحيته هذا العام، بأنها لن تعرض هذه الحلقة في رمضان، الأمر الذي أشعل تويتر بشدة بسبب أن بعد هذا القسم عرضت الحلقة عادي.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا