غادة عبد الرازق عن صيد العقارب: "اتعلمت ازاي انزل السم منها"

يتكون مسلسل "صيد العقارب" من 15 حلقة وسيعرض في شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
غادة عبد الرازق عن صيد العقارب: "اتعلمت ازاي انزل السم منها"

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد طرح البرومو الدعائي لمسلسلها برمضان 2024 "صيد العقارب".

غادة عبد الرازق في صيد العقارب

وظهرت غادة عبد الرازق في البرومو الدعائي لمسلسل الجديد وهي تحمل عقربا حقيقيا، الأمر الذي أثار اندهاش العديد من متابعيها على قدرتها على حمل عقرب ساما وعدم خوفها.

وردت غادة عبدالرازق في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي حول كواليس حملها العقرب فقالت: "المفروض أنها مهنة أصطاد عقارب وبطلع سم وبصدره".

وعن حقيقة إمساكها عقرب حقيقي خلال التصوير قالت: "كان حقيقياً فعلاً وخوفت أول يوم بس وجابوا لي مختصاً لأتعلم كيفية إمساك والتعامل مع العقارب وازاي أنزل منه السم، وبعد 10 دقائق كنت بعمل لوحدي كل المشاهد ومدرب قالي خلاص كدا مفيش خوف عليك".

ورداً على سؤال خوفها من تعرضها للدغة العقرب السامة خلال تصوير المسلسل قالت غادة عبد الرازق: "حصل فعلا في أحد المشاهد طار من أيدي العقرب ونزل على الأرض واضطريت انزل أجيبه".

مسلسل صيد العقارب برمضان 2024

وحول قصة العمل التي ستقدمه خلال موسم رمضان 2024، قالت: "العمل دراما اجتماعية والتي لم أقدمها منذ فترة، فكرت أن أرجع وأعيد تقديم عمل مثل المال والبنون وليالي الحلمية ولا يكون العمل على بطل واحد فقط ولكن يكون العمل يقوم على مجموعة نجوم نرجع بيها بزمن افتقدناه وهذا أفضل شيء في العمل".

وتابعت قائلة: "استمتعت بالعمل وحتى الآن لأننا مازلنا بنصور ولكن فعلاً في ريحه قديمة من شغلي القديم زي مسلسل الحاج متولي، العمل اللي بيكون فيه نجوم كثير فتكون مستمتعاً وأنت تشتغل".

وعن مسلسل "صيد العقاب"، قالت غادة عبد الرازق: "معايا كاست كبير من ضمنهم سيمون كان نفسي اشتغل معاها وبعتلها أكثر من مرة وكانت الأدوار وقتها مش بيعجبها".

وأضافت قائلة: "كان نفسي أشتغل مع رياض الخولي وأحمد ماهر وأول مرة أحس أننا في عمل كبير يليق نكون كلنا مع بعض فيه، أتمنى السنة دي اختياري يعجب الجمهور ويكون مجهودنا يوصل للناس ويقدرون العمل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة