طليق غادة عبد الرازق يعلن ارتباطه بشابة صغيرة بعد انفصاله بأشهر (صور)

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
طليق غادة عبد الرازق يعلن ارتباطه بشابة صغيرة بعد انفصاله بأشهر (صور)

نشر مدير التصوير هيثم زنيتا، طليق الفنانة غادة عبد الرازق، مجموعة من الصور مع فتاة شابة وجميلة عبر حسابه على إنستغرام، ليتوقع البعض ارتباطه بها وأنها حبيبته الجديدة بعد انفصاله عن الفنانة غادة عبد الرازق بأشهر.

واكتفى هيثم زنيتا بنشر مجموعة من الصور مع هذه الفتاة الشابة، والتي لم يكشف عن اسمها أو أي تفاصيل عنها، ولم يعلق على هذه الصور بأي تعليق، بينما توقع المتابعون بأنها حبيبته.

وعلق بعض المتابعين: "نقول مبروك؟" و"ربنا يحفظكم" وكلها تعليقات تؤكد توقع المتابعين وجود علاقة حب مع هذه الفتاة.

اقرأ أيضًا: بعد 10 سنوات من القطيعة.. بوادر صلح بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي

طلاق غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد أعلنت انفاصلها مؤخرًا عن مدير التصوير هيثم زنيتا بعد علاقة استمرت لسنتين، وقد تصدر خبر انفصالهما التريند في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد هيثم زنيتا واحد من أشهر المصورين في مصر، وشارك في تصوير العديد من الأعمال الفنية والكليبات الغنائية منها كليب المطربة أصالة نصري "شامخ".

وقد تعرفت غادة عبد الرازق على مدير التصوير هيثم زنيتا في عام 2013 خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة" وصور زنيتا العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها غادة مثل "سلطانة المعز"، و"لحم غزال" وأعمال أخرى.

وقد أعلنت غادة عن زواجها من هيثم خلال تصوير مسلسل "سلطانة المعز"، ويعد هيثم هو الزوج رقم 12 في حياة الفنان غادة عبد الرازق.

زيجات غادة عبد الرازق

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق للمرة الأولى وعمرها 17 عامًا من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وهي أطول زيجة في حياتها استمرت 7 سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا.

بعد انفصالها تزوجت غادة عبد الرازق من رجل أعمال بورسيعيد، ثم تزوجت من المحامي حلمي سرحان، وبعدهاالمنتج وليد التابعي، ثم الصحفي محمد فودة، والزوج السادس في حياتها كان المنتح الفني محمد سعيد.

في عام 2019 كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تزوجت أكثر من 10 مرات ولكنها لا تتذكر بالتحدثد عدد أزواجها، وأوضحت أنها تزوجت 4 أو 5 مرات في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" وقد تتزوج مرة أخرى.

وفي عام 2020 أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق زواجها من جديد من هيثم زينات خلال تصوير مسلسل سلطانة المعز ليكون الزوج رقم 11 أو 12 في حياتها، ولكنها انفصلت عنه بعد عامين من الزواج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة