أحفادي متربيين كويس.. غادة عبد الرازق تكشف رأيها في المساكنة لأحفادها

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
أحفادي متربيين كويس.. غادة عبد الرازق تكشف رأيها في المساكنة لأحفادها

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها شخص ملتزم دينيا، ولذلك فهي ضد أغلب الأمور التي بدأت تنتشر في المجتمع ومنها المساكنة التي أكدت على رفضها لها نهائيا.

واستبعدت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" أن يأتي اليوم الذي يطلب منها إحدى حفيداتها المساكنة وقال: "مش هستنى واحدة من حفيداتي تيجي تقولي إنها هتعيش مع واحد بدون زواج، لأنهم من وهما صغيرين متربيين وعارفين الحلال والحرام".

وتابعت: "عمر حفيداتي ما هيوصلوا لحاجة زي دي لأن أنا وأمهم عارفين ربيناهم على ايه يصح وايه مايصحش".

وأكدت النجمة غادة عبد الرازق على أنها شخص ملتزم دينيا قائلة: "أنا ملتزمة دينيا، وأعلنت كثيرا أنني سأعتزل، وتراجعت، لذلك لن أعلن ذلك مجددا، حتى لو اتخذت القرار، سأتركه يأتي بطريقة ربانية، مش بقرار مني، أنا عايزة ربنا يقول لي أنتِ دلوقتي كفاية الحمد لله".

وأشارت الفنانة الشهيرة إلى أنها حينما وضعت الوشم لم تكن تعلم أنه حرام وقالت: "أنا ست مسلمة، وعرفت أن دا حرام، ومش عايزة اعمله، عملته وأنا وصغيرة جدا ومحدش قال لي، ودلوقتي عرفت وأنوي إزالته".

وأكدت غادة عبد الرازق أنها ضد الزواج المدني قائلة: "نحن عائلة مسلمة، والحمدلله وربنا يثبتنا على ديننا، ولا مانع في الزواج في حال قرر تغيير دينه، لأن احنا عندنا لو عايز يتزوج من مسلمة، لازم يسلم".

غادة عبد الرازق وفارق السن في الزواج

أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها بعد رحيل والدها كانت في حاجة لحب الأب، خاصة أنه رحل وعمرها 12 عاما، وهو الأمر الذي جعلها تتزوج من رجل يكبرها في السن بفارق كبير.

وقالت: "بعد وفاة والدي وأخويا وأنا في سن صغير حسيت إن الأمان والسند ضاع ودا خلاني أرتبط برجالة أكبر مني بكتير وبعد والد روتانا ارتبطت مرتين برجاله أكبر مني في السن جدا وكنت بحاول أدور على بابا تاني حتى كنت بختارهم شبهه في الهيئة وفي نفس شغله ودي كانت غريبة بالنسبة للناس اللي حواليا".

وأوضحت الفنانة الشهيرة إلى أنها على الرغم من حبها الشديد لوالدها إلا أنها لم تستطع زيارة قبره لأنه تم دفنه في خارج القاهرة في محافظة الشرقية، ولكنها زارت قبر والدتها مرتين ولكن هذا الأمر سبب لها متاعب نفسية لا تزال تتعالج منها حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة