غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات من آخر تعاون: لا خلاف بيني وبين أحمد زاهر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات من آخر تعاون: لا خلاف بيني وبين أحمد زاهر

نفت الفنانة غادة عبد الرازق وجود خلاف بينها وبين الفنان أحمد زاهر، وقالت إنهم لم يحدث في أي يوم من الأيام خلاف بينها وبين أحمد زاهر أو حتى مشادة في الكلام.

وأوضحت "غادة" في برنامج "سبوت لايت" في لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على قناة صدى البلد أنها غير مسئولة عن كلام أحمد زاهر وحديثه عن أي خلاف وقع أثناء تصوير مسلسل حكاية حياة والذي جمعهم لآخر مرة حتى الآن.

وقالت الفنانة المصرية إن ليلى أحمد زاهر كانت المرشحة لدور ابنتها في مسلسل "تلت التلاتة" منذ البداية وحتى تصوير العمل، وأكدت على أنه حتى ولو أن هناك خلاف بينها وبين والدها فإنها لا تدخل أمور الشغل في الأمور الشخصية والخلافات.

وأشارت "غادة" إلى أن ليلى أحمد زاهر فنانة موهبة وشاطرة ومتمكنة من أدواتها وأن الدور لم يكن يصلح لفنانة غيرها. وقالت إن مسلسلها المقرر عرضه في 15 رمضان سوف يشهد مفاجأت في العديد من النجوم منهم الفنان محمد القس الذي يقدم دور مختلف.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر قد صرح في لقاء تلفزيوني له عن يوجد "عداوة" بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق، وقال إن الخلاف من جانبها وأنها لا تحبه، مشيرا إلى أنه لا يمكنه أن يجبر شخص على أن يحبه، ووصفها بأنها واحدة من أقوى الممثلات في الوطن العربي والتي قدم معها العديد من المشاهدة "الحلوة" في المسلسل الأخير الذي جمعهم وهو حكاية حياة.

وأوضح الفنان أحمد زاهر أنه بعد أن "خس" من أجل الدور في مسلسل حكاية حياة تم إخباره بأنه ليس من ضمن فريق العمل بعد اعتراض غادة عبد الرازق عليه، وقال إنه أحس بالزعل وصلى ودعا الله عز وجل لتيسير الأمور، بعدها استطاع المخرج محمد سامي والمنتجة أن يقنعوها بمشاركته في العمل، وحينما تم إبلاغه بالعودة للعمل وذهب للتصوير وجد طاقة سلبية في أجواء التصوير من جانبها.

يذكر أن مسلسل حكاية حياة عرض في الموسم الرمضاني لعام 2013، وهو من إخراج محمد سامي، تأليف أيمن سلامة، وضم في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، أحمد زاهر، كل من طارق لطفي، محمود الجندي، أحمد مالك، نجلاء بدر، روجينا، خالد سليم، ورزان مغربي.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

تشارك غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة والمقرر عرضه بدء من 15 رمضان على قناة النهار، المسلسل يضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم ليلى أحمد زاهر، محمد القس، مي سليم، مصطفى درويش، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، وبرنتي فؤاد.

وتقدم غادة في المسلسل شخصية 3 توأم متطابق، واحدة منهم مصممة ملابس، الثانية روائية، والثالثة هي صاحبة شركة، وقالت إن هذا العمل أخذ منها مجهود كبير بسبب تقمس 3 شخصيات مختلفة في نفس الوقت، والحاجة أحيانا للحديث أمام الهواء مع تخيل انفعالات الشخصية الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة