ريال مدريد يعلن استمرار إبراهيم دياز في صفوف الملكي بعقد جديد

نجم نادي ميلان يعود لصفوف الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
ريال مدريد يعلن استمرار إبراهيم دياز في صفوف الملكي بعقد جديد

كشفت نادي ريال مدريد الإسباني عن توقيع اللاعب إبراهيم دياز على عقد جديد حتى صيف عام 2027، بعد أن قضى فترة إعارة لمدة 3 مواسم في صفوف نادي ميلان الإيطالي.

ونشرت إدارة ريال مدريد بياناً أكد من خلاله موافقة دياز على التوقيع لتمديد عقده مع النادي الملكي حتى صيف عام 2027.

كما أوضح النادي أن سينظم حفلاً من أجل تقديم دياز لجماهير النادي الملكي وذلك في يوم الثلاثاء المقبل في الساعة الثانية عشر بالتوقيت المحلي لمدينة مدريد.

ويعد دياز أحد اللاعبين البارزين في صفوف الفريق الملكي، وقد فاز بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي مع ريال مدريد، قبل أن يتم إعارته إلى ميلان الإيطالي في سبتمبر 2020.

وحقق دياز نجاحاً كبيراً خلال فترة إعارته إلى ميلان، حيث ساهم في تحقيق الفريق لقب الدوري الإيطالي والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعد عودة اللاعب إلى ريال مدريد بعد نجاحه في إيطاليا إضافة قوية لصفوف الفريق الملكي، الذي يسعى لتحقيق الانتصارات والألقاب في المواسم القادمة.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما سمحت إدارة الفريق برحيل عدد من اللاعبين.

ورحل عن صفوف النادي الملكي عقب نهاية الموسم النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق بجانب الإسباني ماركو أسينسيو، والبلجيكي إيدين هازارد، وكذلك ماريانو دياز.

فيما نجح ريال مدريد في ضم الإنجليزي جود بيلينغهام نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة مهمة لتدعيم خط وسط النادي في ظل تقدم الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في العمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة