أشهر أفراد عائلة لانستر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
أشهر أفراد عائلة لانستر

عائلة لانستر هي من بين أشهر وأقوى العائلات في مسلسل Game of Thrones قيم أوف ثرونز أو صراع العروش، ويعتبر أفراد عائلتها من المؤثرين الرئيسيين في الأحداث على مدى المواسم الثمانية المسلسل.

وعائلة لانستر هي واحدة من العائلات الأكثر ثراء في مملكة ويستروس، ويشتهر أفرادها بالوسامة والطول والشعر الذهبي، ورايتهم رسم عليها أسد ذهبي، وقد عرفوا بأنهم دائماً يدفعون ديونهم.

ومن أشهر أفراد عائلة لانستر:

سيرسي لانستر

الابنة الوحيدة للورد تايون لانيستر، وزوجة الملك روبرت باراثيون، والتي تورطت في علاقة آثمة مع شقيقها جايمي، والتي أثمرت عن إنجاب عدة أطفال. وتعتبر سيرسي من الشخصيات المؤثرة في مملكة ويستروس، وأكثرهم نفوذاً، وهي تعشق السلطة، وتسعى لحماية أبنائها بأي ثمن. وقد لعبت دور سيرسي لانستر في مسلسل صراع العروش، الممثلة البريطانية لينا هيدي.

جايمي لانستر

الابن الأكبر للورد تايون لانيستر، وهو فارس بارع ومقاتل قوي، وهو يحمل لقب ذابح الملك لقتله الحاكم السابق لمملكة ويستروس. يرتبط جايمي بعلاقة آثمة مع شقيقته سيرسي، والتي أثمرت عن إنجاب عدة أطفال. وقد لعب دور جايمي لانستر في مسلسل صراع العروش، الممثل الدنماركي نيكولاي كوستر والداو.

تيريون لانستر

الابن الأصغر للورد تايون لانيستر، وشقيق سيرسي وجايمي، وهو قزم شديد الذكاء، وكان طوال حياته يعاني من هذه المشكلة، والتي كانت تجعل الناس يسخرون منه. انغمس تيروين في البداية في حياة المجون والطيش، إلا أنه مع تطور الأحداث، بدأ يثبت حكمته، وأنه يتمتع بصفات المُرشد والناصح. وقد لعب دور تيريون لانستر في مسلسل صراع الوحوش، الممثل الأمريكي بيتر دينكلدج.

تايون لانستر

لورد كاسلتي روك، والعضو الأبرز في عائلة لانستر، وواحد من أثرى الأشخاص في مملكة ويستروس، وهو والد جايمي وسيرسي وتيريون. عرف تايون بأنه رجل قوي الشخصية، قاس لا يرحم، كما أنه يتمتع بالذكاء الحاد الذي يستغله لزيادة نفوذه. وقد لعب دور تايون لانستر في مسلسل صراع العروش، الممثل البريطاني تشارلز دانس.

جوفري براثيون

ابن سيرسي لانيستر من علاقتها الآثمة مع شقيقها جايمي، والذي يتولى الحكم بعد مقتل والده المفترض، الملك روبرت باراثيون. اشتهر  جوفري بالقسوة والوحشية وحب السيطرة، وكان يتميز بسرعة الغضب. وقد لعب دور جوفري براثيون في مسلسل صراع العروش، الممثل الأيرلندي جاك غليسون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة