أشهر المؤثرين في البحرين... تركوا بصمة خاصة بين صناع المحتوى

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
أشهر المؤثرين في البحرين... تركوا بصمة خاصة بين صناع المحتوى

تعد البحرين من الدول التي بها العديد من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في الدول العربية، وذلك في مجالات مختلفة منها التجميل وصناعة الأفلام وغيرها من المجالات، وموقع القيادي يسلط الضوء على أشهر المؤثرين في البحرين الذين لهم بصمة هامة في صناعة المحتوى في الوطن العربي.

أشهر المؤثرين في البحرين

يتمتع أشهر المؤثرين في البحرين بشعبية كبيرة بين المتابعين تجعلهم محل ثقة، ولهذا فهم الخيار الأمثل للشركات والعلامات التجارية للترويج إلى منتجاتهم وخدماتهم المختلفة.

عمر فاروق

عمر فاروق صانع محتوى ومؤثر بحريني يعد واحد من أشهر المؤثرين في البحرين، إذ لديه أكثر من 3 ملايين متابعه على صفحته على الإنستغرام، وملايين المتابعين على قناته على اليوتيوب، وهو يصنع أفلام وفيديوهات متنوعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ما جعل عمر فاروق من أشهر المؤثرين الشباب هو المحتوى الهادف الذي يقدمه من خلال المنصات المختلفة، والتي تهدف إلى زرع القيم المختلفة، واختبار قيم الأفراد في المجتمع، حيث يجري تجارب اجتماعية مختلفة لاختبار قدرة الأفراد على التعاطف وتقديم المساعدة ونصرة المظلوم، وتحقق فيديوهاته تلك شعبية كبيرة ليس فقط في البحرين ولكن في الوطن العربي كله.

وبجانب الفيديوهات التوعوية يحب عمر فاروق السفر والترحال، وهو ما ينعكس على الفيديوهات الأخرى التي يقدمها، إذ ينشر محتوى خاص بالرحلات والسفر والمغامرات التي يقوم بها في البلدان المختلفة، ولديه برنامج يقدمه على يوتيوب اسمه "عمر يجرب" فيها يخوض تجارب ومغامرات مختلفة ومثيرة.

أحمد شريف

واحد من أهم وأشهر المؤثرين في البحرين الذين يقدمون محتوى كوميدي رائع، واشتهر بشكل خاص بشخصيات مختلفة يقدمها في الفيديوهات التي ينشرها، وأشهرها شخصية "مام زليخة" التي حقق من خلالها شعبية كبيرة.

لدى أحمد شريف ملايين المتابعين على المنصات المختلفة، وينشر فيديوهات مضحكة، كما يعلن عن المنتجات والعلامات التجارية المختلفة بنفس الطريقة بشكل خفيف وظريف، وهو ما زاد من شعبيته في الوطن العربي.

يساعده في الفيديوهات التي يقدمها مجموعة من الممثلين في البحرين، ومنهم بو ناصر، وقد اشتهر بتقديم برنامج أو مسلسل "المسباح" وهو برنامج كوميدي قدم فيه الشريف سكتشات كوميدية مختلفة وشارك فيه العديد من نجوم التمثيل والفن في الخليج.

ريم أرحمة

واحدة من أشهر المؤثرات البحرينيات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقدم محتوى متعلق بالتجميل والمكياج والأزياء، ولديها بوتيك تبيع فيها منتجات التجميل الخاصة بها.

اشتهرت المؤثرة ريم أيضًا كممثلة، حيث دخلت مجال التمثيل منذ طفولتها، واكتسبت شعبية كبيرة من خلال الأعمال الفنية التي شاركت فيها، وأولها مسرحية "رسالة من تحت السماء"، وقد شاركت في أعمال فنية أخرى منها "عين الذيب"، و"أبشر بالسعد" وغيرها.

عبد الله النعيمي

عبد الله النعيمي هو منتج أفلام بحريني ومؤثر على منصات التواصل الاجتماعي يحب كرة القدم ويقدم محتوى مميز عن المباريات عبر صفحته على اليوتيوب التي بها ما يقرب من 3 ملايين مشترك.

وبجانب المحتوى المتعلق بالمباريات والتعليق عليها وتحليلها، فهو يحب السفر ويسافر إلى العديد من الدول حول العالم وينشر عن مغامراته ورحلاته في البلدان التي يسافر إليها عبر صفحته على إنستغرام.

يقدم النعيمي أيضًا محتوى متعلق بالأفلام والأعمال الفنية، حيث يشاهد أعمال فنية مختلفة ويقول رأيه فيها وينتقدها أو يعلق عليها، ويقدم اقتراحات مميزة للمشاهدين.

شذى سبت

تعد الممثلة البحرينية شذى سبت من أشهر المؤثرين في البحرين، ليس فقط كونها ممثلة ناجحة، ولكن أيضًا بفضل المحتوى المميز التي تقدمه على صفحتها على إنستغرام فيما يتعلق بالتجميل والموضة والأزياء.

لدى شذى أكثر من مليون ونصف متابع على إنستغرام، كما أنها نشطة على حسابها على سناب شات، وتملك بوتيك تبيع فيه منتجات التجميل والعطور الخاصة بها.

يوسف زينل

لمحبي الأكلات والوصفات المميزة يقدم لهم صانع المحتوى يوسف زينل محتوى مميز عن الاكلات والوصفات من البحرين ومن حول العالم أيضًا، ويتابعه أكثر من 500 ألف متابع على صفحته على إنستغرام، كما لديه أكثر من 150 ألف مشترك على يوتيوب.

يسافر يوسف زينل إلى دول مختلفة ويتعرف على المطبخ التقليدي فيه، ويعود من هذه الدول ويجرب الأكلات المختلفة التي تذوقها وعرفها ويقدم وصفاتها للجمهور العربي، وهو واحد من أشهر المؤثرين العرب في مجال الطبخ.

محمد بديع كامل

ولا زلنا في المطبخ وهذه المرة مع الشيف البحريني محمد بديع كامل الذي يعد أول بحريني يبتكر خلطة من العصائر مع قطع من الفاكهة، وتمكن محمد بديع من تحقيق شعبية كبيرة بفضل الفيديوهات التي يقدمها على صفحته على إنستغرا التي بها أكثر من 400 ألف متابع.

يملك محمد بديع كامل صفحة أخرى على إنستغرام يقدم فيها محتوى متعلق بتجربة الأكلات وتقييمها، فهو يذهب إلى مطاعم مختلفة داخل وخارج الإمارات ويتذوق الأكلات بها، كما أنه يعمل مرشدًا سياحيًا في إحدى شركات السياحة في البحرين.

نادية زيد

تعد الميكب أرتست البحرينية نادية زيد واحدة من أشهر الميكب أرتست في البحرين والخليج، ولديها أكثر من 160 ألف متابع على صفحتها على إنستغرام، وتقدم محتوى متعلق بالمكياج وآخر صيحات الموضة في المكياج، كما تقدم توصيات لأفضل منتجات وأدوات التجميل التي يتم طرحها في الأسواق.

تملك نادية أيضًا علامة تجارية خاصة بها تبيع فيها منتجات التجميل، كما تقدم فيديوهات تعليمية للمبتدئات في المكياج وتقدم أهم النصائح لهن.

بسمة سلمان

بسمة سلمان هي ميكب أرتست بحرينية لديها أكثر من 123 ألف متابع على صفحتها على إنستغرام، كما لديها قناة على اليوتيوب أيضًا بها آلاف المشتركين، وتقدم محتوى متعلق بالتجميل والمكياج.

تملك بسمة كذلك متجرًا خاصًا بها تبيع فيه منتجات التجميل من علامتها التجارية، وتقدم نصائح للمكياح وتوصيات لأهم منتجات التجميل الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة