أشهر المؤثرين المقيمين في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
أشهر المؤثرين المقيمين في مصر

يوجد العديد من المؤثرين المقيمين في مصر والذين استطاعوا تحقيق شهرة كبيرة سواء في مصر أو في الوطن العربي ككل، خاصة أن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أصبح لهم شعبية كبيرة ولديهم جمهور غفير، وفي هذا التقرير نرصد أشهر المؤثرين المقيمين في مصر في مجالات مختلفة....

أشهر المؤثرين المقيمين في مصر في مجال الموضة

يستطيع محتوى الأزياء المميز أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور، خاصة الفتيات التي تحب دائما معرفة كل ما هو جديد سواء في عالم الموضة، الجمال، أو الألوان، وفي هذا التقرير نرصد أشهر المؤثرين المقيمين في مصر في هذا المجال...

بطوطة نصر

لدى بطوطة نصر على حسابها على الإنستغرام ما يزيد عن 3 ملايين متابع، وتحرص "بطوط" أن تشارك جمهورها إطلالتها المختلفة بصورة يومية، كما تشاركهم بعض الفيديوهات مع زوجها. وكانت شاركتهم فيديوهات من تحضير منزل الزوجية، شهر العسل، وأي مكان تذهب إليه بصحبة زوجها.

نادية الخولي

واحدة من أشهر صانعي محتوى الموضة في مصر هي نادية الخولي، التي تخطى عدد متابعي حسابها الرسمي على الإنستغرام الـ 3 ملايين متابع، وتشارك "نادية" جمهورها كل ما يتعلق بعالم الموضة والجمال، إلى جانب مشاركتهم تفاصيل حياتها اليومية، ورحلاتها المختلفة سواء داخل مصر أو خارجها.

منة السني

تعتبر منة السني واحدة من أشهر صانعي محتوى الموضة التي تركز على كيفية تنسيق الألوان للفتيات، إلى جانب نصائح عن كيفية اختيار الإكسسوارات المناسبة لكل حدث، ولدى "منة" أكثر من 3 ملايين متابع على صفحتها الرسمية على الإنستغرام، بالإضافة لعدد كبير من المتابعين على مختلف المنصات الأخرى.

مروة حسن

حققت مروة حسن شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة موقع "الإنستغرام" حيث تخطى عدد متابعيها الـ 2.5 مليون متابع. تشارك مروة حسن جمهورها إطلالتها في المناسبات المختلفة، وتوجه إليه نصائح للفتيات عن كيفية الاستعداد لمختلف المناسبات الهامة في حياتهم.

إسراء مصطفى

حققت إسراء مصطفى شهرة كبيرة على موقع الإنستغرام خاصة بسبب لفة حجابها المميزة، والتي تشبه إلى حد كبير الأتراك، ويقترب عدد متابع إسراء مصطفى على حسابها الرسمي على "الإنستغرام" من الـ 2 مليون متابع.

وإلى جانب مشاركة الإطلالات المختلفة، فإن إسراء تشارك جمهورها جزء كبير من تفاصيل حياتها اليومية والشخصية، والكثير من الفيديوهات مع زوجها، وكل ما يتعلق بحفل زفافهم وعطلاتهم المميزة.

أية فوزي

حققت أية فوزي شهرة كبيرة على موقع الإنستغرام، ويقترب عدد متابعها من المليونين، وتشارك متابعيها كل ما يتعلق بصيحات الموضة، إلى جانب جزء كبير من تفاصيل حياتها اليومية.

أشهر المؤثرين المقيمين في مصر في مجال الطبخ

يوجد عدد من مشاهير الطبخ على مواقع التواصل الاجتماعي المقيمين في مصر، حققوا شهرة كبيرة سواء بفض وصفاتهم للأكل المصري، أو مختلف أنواع الأكلات والحلويات ومن أشهرهم...

مروة الشافعي

بدأت مروة الشافعي شهرتها في مجال الطبخ من خلال وصفاتها البسيطة على صفحتها على الفيسبوك، وبدأ يزداد عدد متابعيها حتى تخطى الـ 5 ملايين متابع.

تتميز مروة الشافعي بتقديم كافة وصفات الطعام، المعجنات، والحلويات، سواء شرقي أو غربي، بطريقة بسيطة وبمكونات متوفرة في كل منزل، وهو ما حقق لها شهرة كبيرة جعلها تنتقل لتقديم البرامج على الفضائيات المصرية.


 

فاطمة أبو حاتي

واحدة من أشهر صانعي محتوى الطعام في مصر والعام العربي، تتميز "فاطمة" بلمسة خاصة بها في كل وصفها تقدمها للجمهور.

بدأت فاطمة أبو حاتي من خلال قناتها على موقع اليوتيوب، والذي تخطى عدد مشتركي قناتها الـ 3 ملايين مشترك، أما المشاهدات فتقترب من نصف مليار مشاهدة. ومع زيادة شهرتها على منصات التواصل الاجتماعي بدأت "فاطمة" أيضا في تقديم برامج طبخ على الفضائيات المصرية.

آية حبيب

المطبخ من هوايات آية حبيب المفضلة، والتي استغلت فترة الحجر المنزلي وقت انتشار فيروس كورونا عام 2020 وبدأت في نشر وصفاتها للأكلات المختلفة على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، وسريعا وبفضل أسلوبها المميز ونبرة صوتها الجذابة تخطى عدد متابعيها على اليوتيوب الخمسة ملايين مشترك.

ورغم ذلك تفضل آية الابتعاد عن الأضواء، وقالت إن الطبخ بالنسبة لها هواية فقط، ولذلك لم تفكر في تدشين أي حسابات على أي من منصات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

هبة أبو الخير

تعتبر هبة أبو الخير واحدة من أشهر نجوم السوشيال ميديا في مصر في مجال الطبخ، استطاعت هي الأخرى أن تحقق شهرة كبيرة ولديها جمهور كبير على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

أشهر المؤثرين المقيمين في مصر في تقديم محتوى متنوع

تتنوع المجالات المختلفة التي حقق فيها مصريون شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ما بين سفر، ثقافة، ومحتوى علمي، وفي السطور التالية نرصد مجموعة من أشهر المصريين المقيمين في مصر ويبثوا محتوى في مجالات متنوعة على منصات التواصل

بسنت نور الدين

حب بسنت نور الدين للآثار جعلها تصور أول فيديو لها وهي تحكي معلومات تاريخية قد يجهلها كثيرون، وبسبب طريقتها البسيطة في توصيل المعلومة التي تقدمها، وصوتها المميز حققت سريعا شهرة كبيرة على الفيسبوك.

بعدها توسعت بسنت نور الدين وبدأت تضخ محتوى تاريخياً على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ومن مختلف دول العالم.

كريم السيد

حقق كريم السيد شهرة كبيرة على موقع اليوتيوب والفيسبوك بسبب فيديوهاته التي كان يحكي فيها تجربته كمصري يعيش في لندن، ثم بدأ يتوسع بتسجيل تجربته في مختلف دول العالم، وفي النهاية أعلن انتقاله للعيش في مصر بصورة دائمة. ويتخطى عدد متابعي كريم السيد عبر الفيسبوك الـ 3 ملايين متابع.


 

إيمان الإمام

اختارت إيمان الإمام تقديم محتوى مختلف عن المعتاد وهو محتوى طبي، تبث فيه "إيمان" عن طريق ما يسمى "الإسبتالية" معلومات طبية عن تاريخ بعض الأمراض وحالات طبية نادرة، وتتميز بطريقة شرح مبسطة حققت لها شهرة كبيرة على مختلف مواقع التواصل.

محمد طاهر

إذا كنت من محبي الأفلام فلا بد أنك شاهدت فيديو لمحمد طاهر الذي يقدم نقداً للأعمال الفنية بطريقة كوميدية وجذابة، حققت له شهرة كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه يمتلك نبرة صوت مميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة