أشهر المؤثرين في دول الخليج

هناك عدد كبير من المؤثرين في دول الخليج في كافة المجالات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
أشهر المؤثرين في دول الخليج

يوجد العديد من الأشخاص المؤثرين في جميع أنحاء العالم على السوشيال ميديا، ولكن استطاع المؤثرون في الخليج أن يصبحوا من أشهر الأسماء ليس في العالم العربي وحده، ولكن بعضهم حقق شهرة عالمية أيضا، فلديهم ملايين المتابعين من كل أنحاء العالم، وفي هذا التقرير نرصد قائمة بأسماء أشهر المؤثرين في دول الخليج...

أشهر المؤثرين في دول الخليج في مجال الموضة والجمال

يعتبر مجال الموضة واحد من أكثر المجالات التي تعج بالمنافسة بين الانفلونسر في دول الخليج، واستطاع بعض الأسماء أن تصمد في هذا المجال الخصب والمتنوع بقدرتها على التميز وهذه أشهر الأسماء في هذا المجال..

رهف القحطاني

في فترة قصيرة استطاعت السعودية رهف القحطاني أن تصبح واحدة من أشهر مدوني الموضة ليس في المملكة العربية السعودية وحدها، ولكن في الخليج أجمع، فهي تقدم محتوى متنوع ومتميزاً لكل امرأة عربية.

نارين بيوتي

استطاعت صانعة المحتوى نارين بيوتي أن تصبح واحدة من أشهر المؤثرين في مجال الموضة في الخليج والعالم العربي، فلديها على قناتها على اليوتيوب أكثر من 13 مليون مشترك، بالإضافة إلى 9 ملايين متابع على الإنستغرام. وهي سورية تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم محتوى متنوع عن الجمال وكل ما يخص عالم المكياج.

روان بن حسين

تعتبر روان بن حسين واحدة من أشهر المؤثرين في منطقة الخليج والعالم العربي، فهي كويتية أردنية تمتلك ملامح جذابة وجاذبية كبيرة وحضور جعلها تحظى بعدد كبير من المتابعين وتصبح مرجعاً للباحثات عن الموضة ومحبي الجمال. وبالإضافة للموضة خاضت روان بن حسين عالم الغناء وطرحت مجموعة من الأغاني على قناتها الرسمية على اليوتيوب واستطاعت ىأن تحظى بملايين المشاهدات.

مودل روز

تعتبر مودل روز واحدة من أشهر عارضات الأزياء والمؤثرين في مجال الموضة في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي ككل، فلديها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام 14 مليون متابع.

أروى البنوي

استطاعت السعودية أروى النبوي أن تكون واحدة من العلامات المميزة في مجال الموضة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، فهي تمتلك إلى جانب الذوق الراقي المميز القدرة على تصميم تلك الملابس وأن تخرج أفكارها في هيئة أزياء عصرية راقية.

أشهر المؤثرين في دول الخليج في مجالات متنوعة

يوجد العديد من النجاحات لأشخاص في دول الخليج في كافة المجالات، سواء سفر، طبخ، رياضة، أو محتوى متنوع، وفي السطور القادمة نرصد أشهر تلك الأسماء...

نور ستارز

استطاعت نور ستارز العراقية التي تقيم في مدينة دبي الساحرة أن تصبح واحدة من أشهر المؤثرين في دول الخليج، فلديها أكثر من 13 مليون متابع على موقع الإنستغرام، إلى جانب 19 مليون مشترك في قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

تقدم نور ستارز محتوى متنوع ما بين تحديات، ألعاب، إلى جانب مشاركاتها لجمهورها ومتابعيها كثير من تفاصيل حياتها اليومية إلى جانب نصاحها في جمال الجمال ومختلف جوانب الحياة.

خالد العامري

يعتبر الإماراتي خالد العامري وزوجته سلامة محمد من أشهر صناع المحتوى الكوميدي في منطقة الخليج ككل، فهما يقدمون مواقف كوميدية تحدث في البيوت العربية وردود أفعالهم حول تلك المواقف وكيف يتصرف في المواقف المختلفة مع زوجته.

وإلى جانب المحتوى الكوميدي فإن خالد العامري يقدم محتوى تحفيزي، ويتابع صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام ما يزيد عن 2 مليون متابع، ويزيد أيضا عدد متابعي قناته على اليوتيوب عن 2 مليون مشترك أيضا.

هدى قطان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HUDA BEAUTY (@hudabeauty)

تخطت هدى قطان أن تكون فقط واحدة من المؤثرين في دول الخليج على السوشيال ميديا، بل أصبحت رائدة أعمال وملهمة ولديها تجربة نجاح تتحدث عنها مختلف وسائل الإعلام في أنحاء العالم.

فاستطاعت هدى قطان أن تقدم علامة تجارية بارزة في مجال مستحضرات التجميل وتصبح علامة عالمية تنافس كبرى العلامات. إلى جانب هذا فإن لديها عدداً كبيراً من المتابعين على موقع الإنستغرام يصل إلى 51 مليون متابع، بالإضافة إلى 8 ملايين متابع على موقع الفيسبوك، و4 ملايين مشترك في قناة اليوتيوب.

وتحاول هدى قطان من خلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن تعزز ثقة السيدات بأنفسهن، وأن يستطيعوا النجاح في المجال الذي يحبونه.

أحمد الشقيري

الإعلامي الشهير أحمد الشقيري واحد من أشهر المؤثرين ليس في دول الخليج وحدها، ولكن في العالم الإسلامي أجمع، فهو يقدم محتوى تحفيزي للشباب في العالم الإسلامي في كافة بقاع العالم، ويقوم بجولات في العديد من الدول ومن أشهر برامجه سلسلة "خواطر" الشهيرة.

أبو فلة

الجيمرز الشهير أبو فلة أو حسن سليمان، الذي استطاع في فترة قصيرة أن يصبح واحد من أشهر المؤثرين في الخليج والعالم العربي، فهو لديه أكثر من 28 مليون متابع على قناته الرسمية على اليوتيوب، وحققت قناته أكثر من 4 مليارات مشاهدة، ودخل "أبو فلة" موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بعدما استطاع تقديم أطول عدد ساعات بث مباشر من أجل جمع تبرعات للاجئين السوريين.

بدأ "أبو فلة" الكويتي الذي حرمته ظروفه الاقتصادية من استكمال تعليمه مشواره على موقع اليوتيوب كجيمرز، ولكن حقق شهرة كبيرة بعدما بدأ يجمع تبرعات خاصة للاجئين السوريين.

أنس إسكندر

يعتبر الرحالة السعودي أنس إسكندر واحد من أشهر المؤثرين في دول الخليج، فيحاول من خلال رحلاته المختلفة حول العالم أن ينشر السعادة والبهجة لدى المتابعين. ويمتلك أنس ما يزيد عن 3 ملايين مشترك في قناته الرسمية على اليوتيوب.

وتعتبر فيديوهات أنس إسكندر مرجعاً لكل من يريد زيارة أغلب دول العالم سواء في منطقة الخليج، أوروبا، أو حتى آسيا.

منى موصلي

للطبخ محبين في كل أنحاء العالم، ويعتبر من العلامات المميزة في كل دولة وتعتبر السعودية منى موصلي واحدة من أشهر الطاهيات في منطقة الخليج والعالم العربي أجمع، وحققت شهرة كبيرة بعد اختيارها لتكون أحد أعضاء لجنة التحكيم للبرنامج الشهير توب شيف.

عبد الرحمن أبو مالح

حقق السعودي عبد الرحمن أبو مالح شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية وحتى في منطقة الخليج، وأصبح واحد من رواد البودكاست في منطقة الخليج والعالم العربي، وهو ما جعله واحد من أشهر المؤثرين أيضا في الخليج، فلديه متابعون بالملايين من كافة أنحاء العالم العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة