أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

ممثل حائز على جائزة ALMA ، ومغني موهوب بنفس القدر ونجم حركة جسدي ، يحافظ Banderas على شهرة عالمية بفضل جاذبيته اللامتناهية ، وشخصياته المتعددة التي تظهر على الشاشة ، وأخذ الأدوار المثيرة، في هذا المقال أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس:

عن حياة أنطونيو بانديراس

خوسيه أنطونيو دومينغيز بانديراس (من مواليد 10 أغسطس 1960، مالقة ، إسبانيا)، ممثل ومخرج سينمائي إسباني المولد جعله مظهره الجيد وحساسيته ونطاقه العاطفي نجمًا عالميًا رائدًا.

كان بانديراس نجل ضابط شرطة ومعلم ، أحد رعاة كرة القدم عندما كان شابًا لكن إصابة خطيرة في قدمه في سن 14 حطمت آماله في جعل هذه الرياضة مهنته. في العام التالي طور اهتمامه بالتمثيل بعد أن شاهد أداء مسرحي لشعر موسيقى الروك.

في عام 1981 شرع في مهمة التمثيل لمدة خمس سنوات مع المسرح الوطني الإسباني في مدريد. هناك اكتشفه المخرج السينمائي بيدرو ألمودوفار، الذي بدأ يعرض عليه الأدوار في فيلمه، وتمكن الممثل الشاب من التعبير عن موهبته بشكل كامل من خلال أدوار غير تقليدية مثل المغتصب والمريض العقلي والخاطف.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

تعرف على مجموعة من أفضل أفلام الممثل أنطونيو بانديراس التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور حول العالم حتى الآن:

And Starring Pancho Villa as Himself

يحتوي الفيلم على بعض الحشو الذي لا داعي له في النهاية ، لكنه دائمًا ما يتفاعل بفضل التمثيل المثالي لبانديراس باعتباره الخارج عن القانون الأسطوري ، كونه خيالًا تاريخيًا مثيرًا للفضول ويقدم المعارك التي لا مثيل لها.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

Automata

هو أحد أفضل الأفلام التي تم إنتاجها في عام 2010. وجود المزيد من الأشرار القاتلين مرة أخرى والمناقشات المناسبة بين الرجل والآلة وإعطاء Banderas للقيام بالدور البطولي جعل الفيلم مميز، فهو أيضًا أحد أفضل أنواع الأفلام الكلاسيكية مثالية مثل Blade Runner و The Terminator.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

Ballistic: Ecks Vs. Sever

على الرغم من أنه تم إنتاجه من قبل الاستوديو الشهير Franchise Pictures، فقد تمت ترقيته بشكل سيئ وتم طرد مديره في منتصف الطريق إلا أنه أصبح تجربة ممتعة للغاية.

من منظور الفيلم يحتوي فيلم التجسس المعقد هذا على الكثير من نفس القوات الحكومية الغامضة ومقتطفات القتلة الغامضة التي تم العثور عليها سابقًا في أفلام مثل Eraser و The Replacement Killers و The Art of War. بصفته وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي Ecks ذي الإطار الفخري يحصل بانديراس على المزيد من البطل المأساوي الرائع واللحظات المثقلة بالأسلحة التي نحب أن نراها عادة ما يؤدي على الشاشة.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

The Mask of Zorro

تحتوي تلك النوعية من الأفلام على الشر والمغامرة جيدة التنظيم التي تتوقعها من هذا النوع من الأفلام ، سواء كان فيلمًا قصيرًا على شاشة كبيرة من الأربعينيات أو فيلمًا تلفزيونيًا بشاشة صغيرة. في كلتا الحالتين ، فهي تبني المؤامرات المناسبة والمظهر المذهل والإثارة التي تعد بها بلا توقف مع الحفاظ على الجاذبية والمغامرة التي يستحقها كل هذا في البداية.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

Security

بصفته رجلًا عسكريًا سابقًا يبحث سريعًا عن تغطية نفقاته يتولى بانديراس أول وظيفة أمنية يعرضها عليه في مركز تجاري حيث تبدأ فواتيره في التراكم.

يستفيد الفيلم من الحفاظ على الأشياء معقولة واستخدام المهارات التكتيكية للشخصية للاستخدام الجيد (على غرار The Equalizer) ووجود شرير غير عادي ولكنه رائع جلبه بن كينغسلي إلى الحياة.

يدمج الفيلم أيضًا موقعه الفردي جيدًا من خلال تفصيل الموارد المحدودة التي يمتلكها الأبطال لهذا الاستيلاء الإرهابي المفاجئ مع إبراز كل جزء من العنف المتصاعد بطريقته المدهشة لتجنب التكرار وأي نوع من الطبيعة المعادلة.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

The Big Bang

هو فيلم رائع لكنه إنه يحتوي على كل شيء: المرأة القاتلة والشرطة التعسفية والخدع المهلهل والشخصيات المخادعة الأخرى المتورطة في المؤامرة الشاملة. حتى أنه يحتوي على تطور مؤامرة من نوع كارثة الخيال العلمي في النصف الثاني لذا فإن هذا وحده يجعله فيلمًا ديناميتًا للبحث عنه.

ولكن بصرف النظر عن ذلك ، يضيف بانديراس النوع المناسب من النسيج إلى الدور الذي يجعله مرتبطًا بالمشاهد ويجعلنا نرغب في الذهاب معه في هذه الرحلة الفوضوية المليئة بالخداع.

The 33

استنادًا إلى الانفجار الصادم الذي أصاب منجم تشيلي سان خوسيه يرتفع هذا الفيلم من البداية إلى النهاية. دمره النقاد واستقبله الجمهور بشكل أفضل بكثير، بانديراس هو جزء من طاقم الممثلين الرائع والفيلم هو مدخل مثالي لفئة البقاء على قيد الحياة الكارثية بسبب تذكير المشاهدين بأنه حدث بالفعل ولم يغرق أبدًا في المستويات الميلودرامية الباهتة.

يتم تحرير البئر بسرعة دون ترك الأبطال. يتجسد البقاء على قيد الحياة بشكل جيد إلى حد ما بفضل جعل المرء يشعر بالتوتر لتحديد الظروف القاسية. تمامًا مثل Argo و Patriot’s Day.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

Desperado

لا تزال سلمى حايك واحدة من أفضل السيدات الرائدات في بانديراس الذين لعب معهم على الإطلاق. لا يزال الفيلم منظمًا بشكل رائع  وتم تعديله على الفور  وتم تسجيله بدقة ويمكن إعادة مشاهدته إلى ما لا نهاية حتى يومنا هذا.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

Acts of Vengeance

يعمل الفيلم بشكل رائع في أخذ هذه الكليشيهات الانتقامية المألوفة والسماح للمشاهد في الواقع بالقيام بالحديث بدلاً من جرها أو قضاء وقتها الجميل في الشعور بالراحة مع رؤيتها العنيفة. فائز آخر من المخرج السينمائي إسحاق فلورنتين  التقلبات تجعله أكثر ملاءمة وإثارة. لا يمكن تلخيص الفيلم دون التخلي عن كل شيء لكنه يعمل بشكل جيد.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

The 13th Warrior

عبارة عن مجموعة من القطع النجمية ، لكنني ذهبت مع واحدة حيث يقود Banderas المشهد العام بشكل أساسي بدلاً من أن يكون داعمًا.

يعتبر كل من Bullet Head و Femme Fatale أكثر توجهاً نحو نوع الجريمة، دعنا بدلاً من ذلك نكتفي بالتأقلم مع أفضل الكتب مبيعًا مايكل كريشتون. يستفيد الفيلم من خلال مزج أسلوب بيوولف الخيالي (مثل الكتاب) مع مغامرة القرية من The Seven Samurai.

أفضل 10 أفلام أنطونيو بانديراس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة