مانشستر سيتي يفكر في خطف نجم بايرن ميونخ

النادي الإنجليزي يرغب في ضم نجم الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
مانشستر سيتي يفكر في خطف نجم بايرن ميونخ

`يبحث نادي مانشستر سيتي عن بديل للنجم الإنجليزي كايل ووكر، الذي يُقال إنه على وشك الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير صحفية، فإن السيتي يستهدف الفرنسي بينيامين بافارد، الظهير الأيمن لبايرن ميونخ كرد فعل من الفريق الإنجليزي على تحركات النادي البافاري على استهداف ووكر.

ويعتبر بافارد صاحب الـ26 عاماً لاعب مميز يبلغ من العمر 26 عاماً ويجيد اللعب في كلا الجناحين، ويتميز بقدرته على التحرك في المساحات الضيقة، وصناعة الفرص لزملائه وهو ما يجعله خياراً مثالياً لنادي مانشستر سيتي.

ويحظى بافارد باهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا خاصة وأنه يعتبر من أهم اللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير في العالم وانضم إلى بايرن ميونخ في عام 2019 بعد تألقه مع المنتخب الفرنسي في مونديال 2018 والذي توج به منتخب الديوك الزرقاء.

يذكر أن بافارد حقق مع بايرن ميونخ العديد من الألقاب، أبرزها الدوري الألماني 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وإذا نجح مانشستر سيتي في التعاقد مع بافارد، فسيكون إضافة قوية للفريق وسيساعد السيتي على الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي في ظل تتويج الفريق الإنجليزي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي.

يُذكر أن مانشستر سيتي يستعد لبدء الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس المقبل، ويسعى الفريق إلى الحفاظ على لقب الدوري والدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة