مانشستر يونايتد يضم نجم بايرن ميونخ قبل ساعات من غلق الميركاتو

النادي الإنجليزي يتحرك سريعاً لتعويض إصابة إريكسن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
مانشستر يونايتد يضم نجم بايرن ميونخ قبل ساعات من غلق الميركاتو

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى اتفاق مع نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني لضم اللاعب النمساوي مارسيل سابيتزر وذلك قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية عن اتفاق مانشستر يونايتد على ضم سابيتزر إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة.

ويأتي تحرك مانشستر السريع بعد تعرض الدنماركي كريستيان إريكسن إلى إصابة خلال مباراة كأس إنجلترا أمام نادي ريدينج الإنجليزي.

وأصبح من المؤكد غياب إريكسن عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي الإنجليزي تتحرك سريعاً قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وأقنع النادي الإنجليزي نظيره الألماني بضم سابيتزر مع عدم تضمن العقد لخيار شراء وهو ما يعني أن اللاعب النمساوي سيعود إلى صفوف بايرن ميونخ خلال الصيف المقبل.

يذكر أن سابيتزر سافر إلى مدينة مانشستر للخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة قبل إعلان الصفقة بصورة رسمية.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أرسنال صاحب الصدارة مع مباراة أقل متبقية لفريق المدفعجية.

وكان مانشستر قريباً من الضغط على أرسنال المتصدر قبل أن يخسر أربع نقاط في مباراتين على التوالي أمام كريستال بالاس والمتصدر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة