مانشستر سيتي يقطع الطريق على بايرن ميونخ

النادي الإنجليزي يقترب من الاحتفاظ بخدمات نجمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
مانشستر سيتي يقطع الطريق على بايرن ميونخ

كشفت التقارير الرياضية الصادرة في الساعات الأخيرة أنباءً عن اقتراب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تمديد عقد لاعبه الدولي الإنجليزي كايل ووكر، وذلك في ظل محاولات نادي بايرن ميونيخ الألماني لإغرائه بالانتقال إليه.

ويسعى نادي بايرن ميونيخ لتعزيز صفوفه بعدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في العديد من مباريات الموسم الماضي وذلك على الرغم من دوره الحاسم في تأهل السيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نادي ريال مدريد الإسباني.

وتستهدف إدارة النادي البافاري تدعيم الجبهة اليمنى، وهو ما يجعل من كايل ووكر هدفاً محتملاً لهم خاصة وأنه قدم أداءً استثنائياً أمام الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور والذي يعتبر نجم ريال مدريد ومن أهم لاعبي كرة القدم في العالم خلال الفترة الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية، فإن إدارة مانشستر سيتي تسعى لتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لمدة موسمين إضافيين، بخلاف عقده الحالي الذي ينتهي في صيف 2024. وبحسب المصادر، فقد وافق اللاعب على شرط تحسين أجره للتجديد، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي.

ويعد كايل ووكر واحداً من أغلى لاعبي الدفاع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وانضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2017 قادماً من توتنهام هوتسبير.

وشارك النجم الإنجليزي الدولي في 256 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

وتوج ووكر بالعديد من الألقاب الكبيرة، من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، كما ساهم في تحقيق السيتي للثلاثية التاريخية في الموسم المنقضي.

وترغب إدارة السيتي في الاحتفاظ بخدمات كايل ووكر خاصة وأنه يتمتع بخبرة كبيرة بجانب قدرته على مواصلة تقديم المستويات المميزة خلال الفترة المقبلة وهو ما يجعل بيب غوارديولا لا يرغب في التفريط في اللاعب بسهولة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة