باريس يقرر فرض رقابة يومية على نيمار

النادي الفرنسي يرغب في الاستفادة من نيمار أو بيعه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
باريس يقرر فرض رقابة يومية على نيمار

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تحت الرقابة اليومية المشددة وذلك حتى استئناف التدريبات.

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان ستراقب نيمار بصورة يومية حتى عودته إلى التدريبات في منتصف شهر يوليو المقبل.

ويغيب نيمار عن الملاعب منذ أواخر شهر فبراير الماضي بعدما تعرض لإصابة في الكاحل قبل أن يخضع إلى عملية جراحية أنهت موسمه مع النادي الفرنسي.

واستكملت الصحيفة أن نيمار سيخضع إلى تدريبات يومية مع اثنين من أخصائي العلاج الطبيعي مع متابعة حالته بصورة يومية.

وحرمت إصابة نيمار نادي باريس سان جيرمان من الاستفادة من المستوى المميز الذي كان يظهر به اللاعب خلال هذا الموسم إذ تمكن من تسجيل 18 هدفاً وصنع 17 تمريرة حاسمة في 29 مباراة.

الجدير بالذكر أن نيمار يرتبط مع نادي باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى صيف عام 2025 مع تأكيد بعض التقارير أن النادي الفرنسي مدد عقد النادي حتى صيف عام 2027.

ويبحث النادي الفرنسي عن إيجاد العرض المناسب من أجل بيع نيمار في الميركاتو الصيفي المقبل، كما أن النجم البرازيلي كذلك يحاول البحث عن تجربة جديدة في ظل توتر علاقته مع جماهير النادي الباريسي.

وعانى نيمار من هجمات جماهير نادي باريس سان جيرمان عليه وهو الأمر الذي تطور إلى توجه جزء من جماهير النادي إلى مقر إقامته وتوجيه الهتافات ضده خلال الأسابيع الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة