مدرب اتحاد العاصمة يتوقع الخسارة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

يلعب النادي الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة نادي اتحاد العاصمة بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 15 سبتمبر الجاري.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
مدرب اتحاد العاصمة يتوقع الخسارة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

توقع عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، خسارة فريقه أمام النادي الأهلي المصري، في مباراة كأس السوبر الإفريقي لعام 2023.

وسوف يلعب النادي الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة نادي اتحاد العاصمة بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

وتقام مباراة كأس السوبر الإفريقي على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف في السعودية.

وقال المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة، في تصريحات تلفزيونية: "جميع التوقعات تشير إلى تفوق النادي الأهلي وتمنحه أفضلية الفوز بكأس السوبر الإفريقي، ونعترف أن الأهلي هو الأوفر حظا للفوز باللقب".

وتابع عبد الحق بن شيخة: "ورغم تفوق النادي الأهلي فإننا لن نكون خصما سهلا في مواجهته، وسنلعب بطريقة قوية من أجل المنافسة على لقب كأس السوبر".

وأوضح المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة: "النادي الأهلي فريق كبير في مصر وقارة إفريقيا وحصل على عدد كبير من البطولات، ولكن كرة القدم قد تشهد العديد من المفاجآت".

وأضاف عبد الحق بن شيخة: "أفكر فقط في تجهيز فريقي لمباراة كأس السوبر الإفريقي، وطلبت من اللاعبين عدم التفكير في قوة النادي الأهلي سواء الفردية أو الجماعية، لأننا مطالبون بلعب كرة القدم والمنافسة على الألقاب".

وقال المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة: "نمتلك طريقة لعب مميزة ولن نغيرها في مواجهة النادي الأهلي، وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة قوية بغض النظر عن النتيجة النهائية للمباراة، وأتمنى أيضا التعامل بروح رياضية بين اللاعبين".

وأضاف عبد الحق بن شيخة: "فريق اتحاد العاصمة تعاقد مع 12 صفقة جديدة، وجميع اللاعبين يتدربون بقوة من أجل التواجد في التشكيل الأساسي لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي".

وتحدث بن شيخة عن اللاعب رضا سليم المنتقل إلى النادي الأهلي خلال الصيف الجاري قادما من فريق الجيش الملكي المغربي، وقال: "أرى أن رضا سليم أحد أفضل اللاعبين في قارة إفريقيا، وهو لاعب ذكي ويمتلك مهارات فنية كبيرة وأعتبره جناحاً هجومياً مميز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة