مخرج مسرحية سيد درويش يدافع عن ميدو عادل بعد التسريب الصوتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
مخرج مسرحية سيد درويش يدافع عن ميدو عادل بعد التسريب الصوتي

دافع المخرج أشرف عزب، مخرج مسرحية سيد درويش، عن الممثل ميدو عادل بطل المسرحية بعد التسريب الصوتي المتداول له على منصات التواصل الاجتماعي خلال بروفات مسرحية سيد درويش، والذي يظهر إهانة ميدو عادل للناس وتوجيه الشتائم لهم.

وقال المخرج أشرف عزب خلال تصريحات صحفية للقاهرة 24 أن ميدو عادل انفعل على طاقم العمل في قاعة سيد درويش في الهرم بسبب عدم مهنتيهم، كما أوضح أن لديه فيديوهات تثبت ما حدث.

وقال أشرف عزب: "ميدو عادل انفعل في كواليس المسرحية في قاعة سيد درويش في الهرم، القاعة عملوا معانا شغل وحش جدًا وتعمدوا يعملوا حركات وحشة مع ميدو، ويلعبوا في الصوت ويزودوا سرعة الرقصات، والإضاءة بتنزل في أماكن غلط، وأنا مصور بعض الحاجات ديه".

وأضاف: "ده إدانة للقاعة في آخر يوم عرض، وكان ميدو بيتكلم في الكواليس عن الناس بتوع القاعة، وعن الفشل ده، وعن اللي مبوظين العرض، ولكن ده كان قبل ما يبدأ العرض ومكنش قدام الجمهور".

اقرأ أيضًا: يا شوية فشلة.. تسريب صوتي يدين ميدو عادل في خلافه مع لقاء سويدان

مخرج العمل يوجه الاتهامات إلى لقاء السويدان

وقد أوضح أشرف عزب مخرج المسرحية أن الفنانة لقاء السويدان وراء انتقال عروض المسرحية إلى قاعة سيد درويش في الهرم، حيث كانت متفقة مع الأستاذ محمود مخيمر على الأمر.

وأكد عزب أن لقاء هي من اتفقت مع طاقم المسرحية على القيام بهذه الأخطاء لإغضاب ميدو، وقال: "مع بداية العرض لما كان بيبقى فيه أخطاء كان بيبصلهم ويضحك، ولما كان بيبص على كابينة الصوت كان يلاقي أستاذة لقاء سويدان فوق".

تسريب صوتي لميدو عادل

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي للممثل ميدو عادل خلال كواليس عرض مسرحية سيد درويش في مسرح البالون في منطقة العجوزة في الجيزة.

وأظهر التسريب الصوتي ميدو  عادل وهو يوجه الشتائم والسباب لبعض الأشخاص، والذي اتضح بعد ذلك أنهم طاقم عمل المسرحية.

وفي التسريب الصوتي قال ميدو عادل لطاقم العمل: "إيه يا حشرة يا شوية فشلة كلكم ولا فكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كدا بكتير، وكل واحد عارف نفسه كويس".

يُذكر أن الخلاف بين ميدو عادل ولقاء سويدان نشب في العرض الأخير من مسرحية سيد درويش، حيث صفعت لقاء زميلها ميدو عادل أمام الجميع، ثم نشرت فيديو على حسابها على إنستغرام وأوضحت أنه سخر منها وما فعلته ما هو إلا رد فعل منها على تصرفاته المهينة بحقها.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من ميدو عادل بعد صفع لقاء سويدان له: كنت هأكلها علقة موت

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة