طارق الشناوي يعلن مقاضاة مصطفى قمر: الرد بتاعه سب وقذف علني

انتقد الشناوي فيلم مصطفى قمر الأخير "أولاد حريم كريم"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
طارق الشناوي يعلن مقاضاة مصطفى قمر: الرد بتاعه سب وقذف علني

رد الناقد الفني طارق الشناوي على تصريحات الفنان مصطفى قمر التي نشرها على حسابه على إنستغرام ردًا على الانتقادات التي وجهها الشناوي لفيلمه "أولاد حريم كريم"، وذلك عبر تصريحات لبرنامج ET بالعربي على قناة MBC.

وقال الناقد طارق الشناوي إنه سيتخذ إجراءات قانونية ضده، ومن سيقوم بذلك هو نقابة الصحفيين التي تضمن حرية التعبير للفرد، كما أكد أن مصطفى قمر وصل إلى حالة انفلات ويجب اتخاذ وقفة ضد.

وقال: "لازم مصطفى قمر يعاقب قانونيًا على حالة الانفلات اللي هو فيها. مهما كانت حالة الهزيمة اللي هو فيها، ليس له الحق إنه يهاجمني".

وقد رد طارق الشناوي على اتهامات مصطفى قمر بعدائهما في الماضي، وأكد أنه لم يلتقِ بمصطفى قمر على الإطلاق، وقال: " لم ألتقي بمصطفى على الإطلاق فدة إدعاء وأمام القانون دة سب وقذف لأنه يوحي بإن دة تصفية حسابات. عليه يثبت إن إحنا اتقابلنا وكان في خلاف".

وأكد أن الشتائم التي وجهها مصطفى قمر إليه ستدينه في المحكمة وأما القانون كما أكد أنه لن يتنازل عن حقه القانوني حتى لو اعتذر مصطفى قمر، وقال: "سب وقذف علني يؤدي إلى السجن".

هجوم مصطفى قمر على طارق النشاوي

يُذكر أن الفنان مصطفى قمر هاجم الناقد الفني طارق الشناوي عبر حسابه على إنستغرام، وذلك بعد أن انتقد فيلمه الأخير "أولاد حريم كريم" ووصفه بأنه فيلم سيء وأن تمثيل مصطفى قمر سيء وأنه فاشل في الغناء.

وقال مصطفى قمر: "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب إنت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق إنت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي حد تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من أربع حروف بيتهيألي".

وقد تفاعل عدد من النجوم مع منشور مصطفى قمر ومنهم الفنانة بشرى التي قالت: "أنا آسفة يا مصطفى لكن أنا شايفة إن كل واحد حر في رأيه والرأي لا يمثل إلا صاحب الرأى لكن الجمهور شأن آخر والغالبية قد قالت كلمتها ورأي واحد سلبي وغير موضوعي أمام آلاف الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي ١ في الألف أو المليون ودي نسبة لا تذكر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة