في عيد ميلادها الـ 59.. شريهان: أخجل من الاحتفال حتى ولو مجرد ساعات

أعلنت الفنانة شريهان رفضها الاحتفال بعيد ميلادها الـ 59

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
في عيد ميلادها الـ 59.. شريهان: أخجل من الاحتفال حتى ولو مجرد ساعات

أعلنت الفنانة شريهان رفضها الاحتفال بعيد ميلادها بسبب الأحداث في غزة.

وكتبت الفنانة الشهيرة على حسابها الرسمي على موقع التغريدات "إكس"،: "لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا والذي"والذي أصبح يومكوا" وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل .. ولكن .. معذرة وسامحوني، أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي".

وأضافت الفنانة الشهيرة: "رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفه".

واعتذرت شريهان لجمهورها قائلة: "سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم ،وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، ورفض قتل القضية الفلسطينية".

وتابعت: "ورفض ما يحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسري وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد".

وفي نهاية رسالتها قالت: "ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني".

آخر أخبار شريهان

جدير بالذكر أن آخر عمل فني قدمته الفنانة شريهان هي مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت على إحدى المنصات الإلكترونية في عام 2021، والمسرحية من إخراج هادي الباجوري ومن تأليف مدحت العدل.

وشاركها في بطولة مسرحية "كوكو شانيل"، إنجي وجدان وهاني عادل وسمر مرسي وأيمن القيسوني. والمسرحية رصدت قصة حياة مصممة الأزياء العالمية "كوكو شانيل"، وقصة تربيتها في دار الأيتام وكيف استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً.

وعلى جانب آخر أكد الكاتب الدكتور مدحت العدل، أنه حتى الآن لم يتم اختيار عمل يليق بعودة الفنانة شريهان للشاشة، وأنه يعمل مع النجمة شريهان على اختيار عمل يليق بها، مؤكدا على سعادته للعمل معها وأنه يتمنى أن يمضي حياته يكتب من أجل شريهان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة