إسلام إبراهيم عن دوره في أعلى نسبة مشاهدة: مشوفتش في قذارته

شارك إسلام إبراهيم في موسم رمضان 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
إسلام إبراهيم عن دوره في أعلى نسبة مشاهدة: مشوفتش في قذارته

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تفاصيل دوره في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 بالنصف الأول.

إسلام إبراهيم في نسبة أعلى مشاهدة

وأكد إسلام إبراهيم أنه سعيد بردود الفعل على دورة بشخصية "على" بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، حيث قدم من خلاله شخصية شريرة.

وعلق إسلام إبراهيم على رد فعل جمهوره, خلال حواره مع برنامج "عرب ودد"، قائلا: "من الحاجات اللي ضحكتني آوى وأتكتب عن الشخصية الثبات على لا مبدأ، الناس علقت أن إحنا انتظرنا لآخر العمل يمكن ضميرك يصحي يمكن تقف جنبهم ولمن أنت أبدا ثابت، أنا مشفتش في قذارة على الحقيقة".

وتابع قائلاً عن كواليس المسلسل: "كان من ضمن الأعمال اللي كان فيها بروفة ترابيزة وقمنا بقراءة السيناريو كثيراً، وقمنا بمشاركة الشخصيات، وحاولت أنزل الأماكن الحقيقة للمحلات التنظيف والغسيل وكوي الملابس".

وأضاف قائلا: "المخرجة ياسمين كانت مركزة في كل تفاصيل الشخصية من الناحية الخارجية  أول الأسنان والأظافر الطويلة والشبشب، وداخليا كنت بدور حول شخصية على ازاي كان في مرهقته".

واستكمل قائلا: "هل كان مكروهاً من البنات علشان كدا طالع يبتزهم، هو شخص نرجسي في علاقته فهو عايز يسيطر على اللي قدامه هو شخص حقيقي مشفوتش ليه تصرف واحد عدل".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

الجدير بالذكر، أن الفنان إسلام إبراهيم جذب بدوره بشخصية "على" الشاب الذي يعمل في أحد محلات التنظيف والغسيل، في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وانتصار ومحمد محمود وإسلام إبراهيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة