إشادات بفنان سوري بعد مساندته لطليقته شكران مرتجي في عزاء والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
إشادات بفنان سوري بعد مساندته لطليقته شكران مرتجي في عزاء والدتها

أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف الفنان علاء قاسم طليق الفنانة السورية شكران مرتجي بعد حضوره لمراسم عزاء والدتها والشد من أزرها وذلك في إحدى قاعات العاصمة السورية دمشق برغم انفصالهما.

وانتشرت صورة للممثل السوري علاء قاسم وهو يؤدي واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة السورية شكران مرتجي في دمشق مع حرصه على الشد على أزرها ومساندتها في هذا الموقف الصعب.

إشادات بفنان سوري بعد مساندته لطليقته شكران مرتجي في عزاء والدتها

وظهرت صورة الفنان السوري علاء قاسم وهو يساند شكران مرتجي التي كانت تبكي بشدة على وفاة والدتها وهو الأمر الذي جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصفون بأن تصرف علاء قاسم يعبر عن العلاقة الراقية التي تجمعه مع الفنانة السورية برغم طلاقهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عزاء علاء قاسم لشكران مرتجي وعلقوا عليها بجملة "النهايات أخلاق".

فيما وصف البعض الآخر الفنان علاء قاسم بأنه "رجل أصيل"، فيما قالت تعليقات أخرى إن مثل هذه المواقف هي التي تظهر المشاعر الإنسانية.

فيما قال مغرد آخر إنه برغم الانفصال ولكن تبقى العلاقة بين علاء قاسم وطليقته شكران مرتجي جميلة وهو ما يتجسد في مشاركتها بهذا الموقف الصعب.

الجدير بالذكر أن الفنان علاء قاسم تزوج الفنانة شكران مرتجي لمدة 11 عاماً قبل أن يقع الانفصال الرسمي بينهما في عام 2019 مع استمرار علاقة الود والاحترام بينهما.

ودخل الفنان علاء قاسم عالم الفن منذ عام 1995 وشارك في أكثر من 70 عملاً فنياً، وقدم العديد من الأدوار المميزة ومنها دور سامر في مسلسل رصيف الذاكرة. 

أما الفنانة شكران مرتجي فهي فلسطينية تحمل الجنسية السورية منذ عام 2012، وبدأت مشوارها الفني في عام 1993 وشاركت عدد ضخم من الأعمال الدرامية وحققت شهرة كبيرة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة