هويلوند يصدم جماهير مانشستر يونايتد فور انضمامه للفريق

النجم الدنماركي لن يشارك مع الفريق في انطلاقة الدوري

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
هويلوند يصدم جماهير مانشستر يونايتد فور انضمامه للفريق

كشفت تقارير رياضية أخباراً صادمة عن الدنماركي راسموس هويلوند نجم نادي مانشستر يونايتد الجديد الذي انضم بصورة رسمية للشياطين الحمر قبل ساعات قليلة.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"أن هويلوند، لاعب مانشستر يونايتد الجديد، يعاني من إصابة تعرض لها خلال فترة التحضير مع نادي أتالانتا.

وينتظر أن يغيب هويلوند عن صفوف نادي مانشستر يونايتد لعدة أسابيع مقبلة وذلك تسبب في صدمة كبيرة لجماهير النادي التي كانت تأمل في أن يشارك النجم الدنماركي مع الفريق فور انضمامه للنادي.

وتشير التقارير إلى أن هويلوند قد يفوت ثلاث مباريات رئيسية في البداية، وهي مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير ونوتنجهام فورست.

يذكر أن هويلوند انضم رسميًا إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من أتالانتا في صفقة تقدر بحوالي 85 مليون يورو، وقد وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع النادي الإنجليزي، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وتطمح جماهير مانشستر يونايتد أن يقدم هويلوند الإضافة الهجومية المنتظرة للنادي في ظل بحثه عن مهاجم قادر على إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف.

وأنقذ ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الفريق في الموسم الماضي ولكن رغبة اللاعب الإنجليزي في اللعب على مركز الجناح الأيسر ضاعف من ضرورة وجود مهاجم قوي يلعب في صفوف الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي ومايسون ماونت لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي بجانب هويلوند نجم هجوم أتالانتا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة