صدمة لجماهير البرازيل.. نيمار يغيب عن دور المجموعات في المونديال

جماهير البرازيل حزينة بسبب إصابة نيمار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
صدمة لجماهير البرازيل.. نيمار يغيب عن دور المجموعات في المونديال

بات غياب نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي عن الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر أمراً مؤكداً وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا.

ونجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على المنتخب الصربي بهدفين دون رد في مباراة قوية وعنيفة شهدت إصابة قوية لنيمار في الكاحل.

واضطر نيمار إلى مغادرة المباراة في الدقيقة 80 بعد تعرضه للإصابة في الكاحل والذي ظهرت عليه آثار الإصابة عند جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء واضعاً أكياس من الثلج على موضع الإصابة.

ولا يعتبر نيمار هو اللاعب الوحيد الذي تعرض للإصابة في صفوف منتخب البرازيل إذ عانى دانيلو كذلك الظهير الأيمن للبرازيل إلى الإصابة التي ستحرمه من المشاركة في مباراتي سويسرا والكاميرون في دور المجموعات بالمونديال.

وأشار الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي أن نيمار يعاني من إصابة في الرباط الجانبي للكاحل، بينما تأتي إصابة دانيلو بالتواء في الكاحل.

ويدخل المنتخب البرازيلي المباراتين المقبلتين أمام سويسرا والكاميرون بدون نيمار الذي يعتبر النجم الأبرز في صفوف منتخب راقصي السامبا.

ويمتلك المنتخب البرازيلي عدد كبير من النجوم في الخط الأمامي مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس ورافينيا وأنتوني وهو ما سيجعل المنتخب البرازيلي في أمان من الناحية الهجومية خلال مواجهتي سويسرا والكاميرون.

بينما قد يحصل داني ألفيس نجم المنتخب البرازيلي المخضرم على فرصة للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر في ظل إصابة دانيلو الذي سيغيب كذلك عما تبقى من دور المجموعات.

يذكر أن المنتخب البرازيلي يتصدر المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السويسري، فيما يأتي المنتخب الكاميروني في المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الصربي صاحب المركز الرابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة