حارس مانشستر سيتي يتمنى فشل صفقة منتظرة لبرشلونة

إيدرسون يتحدث عن إمكانية رحيل جوندوجان إلى البرسا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
حارس مانشستر سيتي يتمنى فشل صفقة منتظرة لبرشلونة

علق البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صفقة محتملة لنادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال إيدرسون لصحيفة "سبورت" الإسبانية عند سؤاله عن مدى إمكانية انتقال زميله الألماني إلكاي جوندوجان إلى صفوف برشلونة إنه لم يتحدث مع زميله عن مستقبله وعن فرص رحيله إلى البرسا ولكنه يتمنى استمراره مع السيتي خلال الموسم المقبل.

وأضاف الحارس البرازيلي الذي تألق في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي وكان أحد أسباب تتويج النادي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه أنه يعتبر جوندوجان من أهم نجوم السيتي.

ووصف إديرسون زميله الألماني بأنه قائد الفريق وأحد أهم اللاعبين المؤثرين فيه سواء داخل أو خارج الملعب وهو ما يجعل استمراره مكسب للنادي الإنجليزي.

ويذكر أن جوندوجان تلقى عروضاً من أندية سعودية، بالإضافة إلى رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقده، إلا أنه يبدو أن اللاعب الألماني يرغب في الانتقال إلى برشلونة في الموسم الجديد.

ويبحث نادي برشلونة عن التعاقد مع نجوم أصحاب خبرات لتعويض غياب سيرجيو بوسكيتس قائد ولاعب وسط الفريق الكتالوني بجانب رحيل جوردي ألبا الظهير الأيسر للنادي.

ولم يتمكن برشلونة من استعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق بعد رحيله عن صفوف النادي بطريقة مأسوية في عام 2021 بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق وهو ما لم يمنح إدارة النادي القدرة على تسجيل عقد ميسي.

ويرغب برشلونة في إنجاز صفقاته الجديدة خاصة وأن العديد من اللاعبين أكدوا للفريق الكتالوني أنهم لن ينتظروا حتى نهاية الميركاتو من أجل تسجيل عقودهم لأن في ذلك مخاطرة كبيرة على مستقبلهم في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة