فقدت كثيرا من وزنها.. إلهام شاهين تتصدر التريند والجمهور يشيد بجمالها

انفصلت بسمة بوسيل عن الفنان تامر حسني في العام الجاري 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
فقدت كثيرا من وزنها.. إلهام شاهين تتصدر التريند والجمهور يشيد بجمالها

أشعلت الفنانة إلهام شاهين، مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند، وذلك بعد ما ظهرت في أكثر من مناسبة بعد ما تخلصت من وزنها الزائد لتظهر بقوام رشيق ومناسب في إطلالتها بالفساتين.

وأثار ظهور إلهام شاهين بنحافتها الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لترد إلهام شاهين قائلة:" لو كنت أعرف أن خسساني هيقلب الدنيا على السوشيال كدا كنت خسيت وعافرت من زمان".

وأوضحت إلهام شاهين أنها في الفترة الأخيرة زاد وزنها مجددا بسبب توقفها عن تناول أدوية التخسيس قائلة: "بالمناسبة أنا بوظت الجيم من وقت ما كنت في موناكو، أنا بقالي فترة أحيانا بخس وبرجع تاني".

وعن تأثير إنقاص الوزن على صحتها قالت: "بطلت الأدوية اللي تسد النفس وبتزود الحرق بس المفروض أننا نداوم لأنه فادني كتير وبقيت أخف وصحيا أحسن".

وكانت جمهور مواقع التواصل الاجتماعي تبادل صور أظهرت الفقد الكبير في الوزن للفنانة إلهام شاهين وأشادوا به.

تكريم إلهام شاهين

الجدير بالذكر أن إلهام شاهين كرمت عن دورها في فيلم "خالي من الكوليسترول" في حفل افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي بإمارة موناكو.

وأبدت إلهام شاهين سعادتها بتواجدها بالمهرجان وتكريمها، مشيرة إلى أن المهرجان مخصص لعرض الأفلام التي تناقش قضايا الإنسانية وحالات ذو الهمم الخاصة.

وعبر صفحتها الرسمية على إنستغرام نشرت إلهام شاهين في أثناء تواجدها بمهرجان الأمل السينمائي بموناكو وكتبت: "افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي بإمارة موناكو.. هذا المهرجان متخصص في الأفلام الإنسانية التي تناقش موضوعات عن ذوي الاحتياجات الخاصة".

وتابعت بطل افتتاح المهرجان الأمل هو ليو ممثل ومغني وعازف من بلجيكا، كما يوجد عبد الله فنان تشكيلي من سنغال من ذي الهمم يستخدم أرجله للرسم، هناك مواهب عظيمة تعطي الأمل وإلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها، وأنا سعيدة جدا بتكريمي في هذا المهرجان عن دوري بفيلم "خالي من الكوليسترول".

وأوضحت إلهام شاهين إنه  الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد تم تكريمها عن دورها في فيلم توت توت قائلة: "شكرا فادي اللوند رئيس مهرجان الأمل وزوجته جيهان مديرة المهرجان".

أعمال إلهام شاهين

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل "ألفريدو" وهو مكون من 10 حلقات عن كتاب الدكتور مصطفى محمود "55 مشكلة حب"، والعمل من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وشارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

عن أعمالها القادمة صرحت إلهام شاهين إنها من المحتمل تشارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل مكون من 15 حلقة، إلى جانب انضمامها لبطولة فيلم سينمائي بالفترة القادمة، اسمه "الحب كله" من إخراج خالد الحجر وتأليف سيد فؤاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة