إيسكو: بيلينجهام أكثر من يستحق جائزة الفتي الذهبي

نجم ريال مدريد السابق يدافع عن نجم الملكي الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
إيسكو: بيلينجهام أكثر من يستحق جائزة الفتي الذهبي

يعتقد النجم الإسباني إيسكو، نجم ريال بيتيس ولاعب ريال مدريد السابق، أن اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام نجم الفريق الملكي يستحق الفوز بجائزة الفتى الذهبي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، قال إيسكو: "نحن جميعًا نشاهد كيف يلعب بيلينجهام، أليس كذلك؟ إنه يقدم أداءً رائعًا، خاصةً بفضل أهدافه".

وأضاف: "بيلينجهام يلعب دورًا حاسمًا في ريال مدريد، وقد ساهم في حسم العديد من المباريات، وأعتقد أنه لا يوجد شخص يستحق الجائزة أكثر منه".

وفاز بيلينجهام بجائزة "الفتى الذهبي" التي تمنحها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لأفضل لاعب تحت 21 عامًا في أوروبا.

وتفوق اللاعب الإنجليزي في المنافسة على العديد من اللاعبين الشباب والمواهب المميزة، مثل هالاند وموسيالا وأرناو مارتينيز وبالدي ولامين يامال.

وحصل بيلينجهام على 485 نقطة من أصل 500 ممكنة، أي 97% من الأصوات.

وظهرت بعض الأصوات التي تتحدث عن عدم أحقية بيلينجهام في الفوز بالجائزة خاصة وأن فترة تألقه اقتصرت على بداية الموسم الجديد فقط بقميص النادي الملكي وأن الأضواء لم تكن مسلطة عليه خلال الموسم الماضي أو فيما تبقى من العام.

يذكر أن خريستو ستويشكوف أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق انتقد اختيار بيلينجهام لكي يفوز بجائزة الفتى الذهبي مشيرًا إلى أن ذلك ليس تقليلاً من قدرات اللاعب ولكنه لا يرى أن تألقه في هذه الفترة القصيرة كافيًا لحصده الجائزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة