تشافي يضع خطة لإيقاف خطورة بيلينجهام في الكلاسيكو

مدرب البرسا يستعد جيدًا لمواجهة ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
تشافي يضع خطة لإيقاف خطورة بيلينجهام في الكلاسيكو

كشف تقرير إسباني عن الاستراتيجية التي سيعتمدها مدرب برشلونة، تشافي، لإيقاف النجم الإنجليزي جود بيلينجهام في مباراة غدًا أمام ريال مدريد.

وستكون مباراة ريال مدريد ضيفًا على برشلونة في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، يسعى مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، دائمًا للاستفادة من قدرات بيلينجهام في خط الوسط، حيث يُعتبر أحد أخطر لاعبي الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أن "كل التوقعات تشير إلى أن أنشيلوتي سيعتمد على الثنائي الهجومي فينيسيوس جونيور ورودريجو، مع ترك حرية كبيرة لبيلينجهام للتحرك بين الخطوط".

وأشار التقرير إلى أن أوريول روميو، لاعب وسط برشلونة، هو الأقرب لتكليفه بمراقبة بيلينجهام.

وأوضحت الصحيفة أن "روميو سيحتاج بالطبع إلى تعاون زملائه في خط الوسط، مثل إلكاي جوندوجان وجافي والشاب فيرمين لوبيز، لتقليص المساحات المتاحة أمام بيلينجهام".

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني.

وينتظر أن تشعل مواجهة الكلاسيكو المنافسة على لقب "الليجا" هذا الموسم خاصة وأنها ستحدد بطل المسابقة في حالة التساوي في النقاط مع نهاية الموسم.

يذكر أن بيلينجهام يعتبر هو النجم الأبرز في صفوف نادي ريال مدريد هذا الموسم كما أنه يحتل صدارة هدافين "الليجا" برصيد ثمانية أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة