بيلينجهام يواصل حصد الجوائز مع ريال مدريد

نجم ريال مدريد يواصل التألق مع فريقه الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
بيلينجهام يواصل حصد الجوائز مع ريال مدريد

حقق صانع الألعاب الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي انضم حديثًا إلى ريال مدريد قادمًا من بروسيا دورتموند، الجائزة الرابعة في الدوري الإسباني بفضل أدائه المميز مع الفريق.

وتعاقد ريال مدريد مع بيلينغهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بمبلغ قدره 103 ملايين يورو، بالإضافة إلى 30% من التغيرات.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا من تحقيق مكان أساسي في تشكيلة الفريق وأصبح المحرك الرئيسي في الهجوم بفضل قدرته الكبيرة على التمرير وتوزيع الكرة.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليغا" فوز بيلينغهام بجائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس بعد تسجيله 4 أهداف وصناعة هدف آخر في 3 مباريات لعبها مع ريال مدريد في الدوري حتى الآن.

وحقق ريال مدريد الفوز في المباريات الثلاث الأولى بالفوز على أتلتيك بلباو وسيلتا فيغو وألميريا، محققًا النقاط الكاملة وتصدر الترتيب بـ9 نقاط.

وبالتالي، يعتبر هذا الفوز الفردي الرابع للاعب السابق لبروسيا دورتموند مع ريال مدريد، حيث حصد جائزة أفضل لاعب في أول ثلاث مباريات مع الفريق الملكي.

وترى جماهير نادي ريال مدريد أن بيلينجهام هو النجم الأبرز في صفوف فريقها مع انطلاقة الموسم الجديد.

واستطاع بيلينجهام أن يذكر جماهير ريال مدريد قليلاً بالنجم الفرنسي زين الدين زيدان الذي ارتدى القميص رقم 5 أيضاً ونجح في خطف قلوب جماهير الملكي بتألقه مع الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة