"بعد تألقها في سفاح الجيزة"..حنان يوسف: شخصية "أم جابر" أثرت على دماغي

يعرض مسلسل سفاح الجيزة حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
"بعد تألقها في سفاح الجيزة"..حنان يوسف: شخصية "أم جابر" أثرت على دماغي

قالت الفنانة حنان يوسف إن شخصية "أم جابر" الذي تقدمه في مسلسل "سفاح الجيزة" واحد من أصعب الأدوار التي قدمتها لأنه يحتاج لأن تتقمص الشخصية في كل تفاصيل حياتها.

وأوضحت حنان يوسف في لقائها مع برنامج "القاهرة اليوم" أن تقمصت كل تفاصيل الشخصية قائلة: "الشخصيات زي دي لازم تتقمص، ممكن أعمل شخصيات غير دي من غير ما أتقمص، لكن دي من الشخصيات اللي لازم أبقى أنا هي علشان هتضحك إزاي هتمشي إزاي تفاصيل كتير لازم أبلعها وأطلعها ودا صعوبتها لأنها أثرت على دماغي جامد".

وكشفت الفنانة حنان يوسف أن تلك الحالة التي تمر بها مع شخصية "أم جابر" سبق وأن عاشتها من قبل من خلال شخصية الحدادة في "الطوق والأسورة"، وقالت: "قعدت فترة طويلة في الشخصية مش بطلع منها لما العمل يخلص، مرة كنت بعمل فيلم من إخراج بشير الديك وقالي إنتي مش الحدادة، شخصية "أم جابر" دي عملت فيا كده".

جدير بالذكر أن الفنانة حنان يوسف حصلت على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد عن تألقها في مسلسل "سفاح الجيزة" والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية حاليا. ومن أبرز الأسماء التي أشادت بدورها الناقد طارق الشناوي والذي وصفها بأنها تفوقت على نفسها.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة مأخوذ عن قصة حقيقية وكتب السيناريو والحوار كل من عماد مطر وإنجي أبو السعود، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد فهمي، صلاح عبد الله، حنان يوسف، ركين سعد، باسم سمرة، هايدي خالد، جيهان الشماشرجي، وداليا شوقي.

ومن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل رغم أنه يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، بدأ الجمهور يتساءل عن إمكانية تقديم جزء ثاني من المسلسل خاصة بعد إعلان المخرج هادي الباجوري أن المسلسل 8 حلقات فقط.

وفي تصريحات له كشف السيناريست عماد مطر أن نهاية مسلسل سفاح الجيزة مفتوحة لكي تحتمل تقديم جزء ثاني منه، وأوضح أن قرار تقديم جزء ثاني له العديد من الأبعاد فالمشكلة لا تكون في الكتابة فقط، ولكن أن يكون لدى المنصة التي عرضت العمل الرغبة في تقديم جزء ثاني، بالإضافة لارتباطات نجوم العمل وإمكانية جمعهم مرة أخرى للمشاركة في جزء ثاني، هذا إلى جانب التحضير الذي يحتاجه كتابة جزء جديد.

وأكد أنه في حالة الاتفاق على تقديم جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة، فمن المؤكد أن هذا الأمر لن يكون في الوقت القريب، لأن التحضير له سوق يأخذ وقتاً طويلاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة