نجم صن داونز: منتخب المغرب والأهلي المصري دليل على قوة أفريقيا

لاعب الفريق الجنوب أفريقي يحلم بالفوز بدوري أبطال أفريقيا والتألق في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
نجم صن داونز: منتخب المغرب والأهلي المصري دليل على قوة أفريقيا

استشهد الأوروجوياني جاستون سيرينو، نجم نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بمنتخب المغرب والنادي الأهلي المصري خلال حديثه عن قوة مستويات كرة القدم في القارة الأفريقية.

وقال سيرينو خلال تصريحاته للمجلة الرسمية لنادي صن داونز بأن الفريق الجنوب الأفريقي يقدم مستويات مميزة سواء في بطولة أفريقيا أو في البطولات المحلية ولكنه يحتاج إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وتمنى سيرينو أن يتمكن نادي صن داونز من تكرار إنجاز عام 2016 والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مجدداً، للمرة الثانية في تاريخ الفريق.

 وشدد نجم نادي صن داونز بأن اللقب الأهم من وجهة نظره هو دوري أبطال أفريقيا لأن النادي الجنوب أفريقي يحتاج لإثبات قوته الحقيقية وزيادة عدد ألقابه في هذه البطولة.

وأردف سيرينو بأن الكرة الأفريقية أصبحت تقدم عروضاً عالمية رائعة وأن المنتخب المغربي أثبت ذلك من خلال تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر بعد تفوقه على أكبر المنتخبات الأوروبية.

فيما استشهد نجم صن داونز كذلك بالنادي الأهلي المصري الذي قدم مستويات رائعة في كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد وفلامنغو البرازيلي.

يذكر أن نادي صن داونز تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا متصدراً لمجموعته التي ضمت الأهلي المصري والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة