الرجاء المغربي يرصد مكافأة مالية كبيرة للاعبيه من أجل الفوز على الأهلي

قرر نادي الرجاء المغربي، زيادة قيمة المكافأة المالية المخصصة للاعبيه قبل مواجهة النادي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
الرجاء المغربي يرصد مكافأة مالية كبيرة للاعبيه من أجل الفوز على الأهلي

قرر نادي الرجاء المغربي، زيادة قيمة المكافأة المالية المخصصة للاعبيه قبل مواجهة النادي الأهلي المصري، من أجل تحفيزهم على الفوز والصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، إنه تم زيادة قيمة مكافأة الفوز على الأهلي في مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى 110 آلاف درهم مغربي تعادل 11 ألف دولار أمريكي، بدلا من 80 ألف درهم تعادل 8 آلاف دولار.

وأضاف رئيس نادي الرجاء، في تصريحات صحفية: "المكافأة المالية من أجل تحفيز لاعبي الرجاء على تقديم أفضل مستوى والفوز على الأهلي في مباراة الإياب".

وتابع عزيز البدراوي: "نثق في قدرة لاعبي الرجاء على تحقيق الفوز والعودة في النتيجة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب، وأتمنى تجاوز عقبة الأهلي والصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتحدث رئيس نادي الرجاء المغربي عن حقيقة التسريب الصوتي المنسوب له والذي يتضمن مقارنة بين جمهوري الأهلي والرجاء، وإشادته بجمهور الأهلي في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، وقال البدراوي: "لم أقارن بين جمهور الأهلي وجمهور الرجاء، واعتبر أن جمهور الرجاء المغربي هو أفضل جمهور في العالم وفقا للأرقام والإحصائيات".

ومن المقرر أن يلعب فريق الأهلي المصري أمام فريق الرجاء المغربي، مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة يوم السبت الماضي، بهدفين نظيفين أحرزهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ويحتاج الرجاء المغربي للفوز بنتيجة 3-0 من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، ويكفي الأهلي التعادل السلبي من أجل الصعود.

وسيلعب الفائز من مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة