نجم كرواتيا: مواجهة المغرب تاريخية وبمثابة حياة أو موت للطرفين

مهاجم المنتخب الكرواتي يحلم بالميدالية البرونزية لتخليد اسمه في التاريخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
نجم كرواتيا: مواجهة المغرب تاريخية وبمثابة حياة أو موت للطرفين

يرى أندري كراماريتش نجم ومهاجم المنتخب الكرواتي أن مباراة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 بمثابة لقاء الحياة أو الموت بسبب الميدالية البرونزية.

وقال كراماريتش إن مباراة المغرب هي مباراة من أجل الفوز بميدالية برونزية تجعل من يحصدها بطلاً خالداً في التاريخ.

وأضاف مهاجم كرواتيا أن هناك 8 نجوم من صفوف منتخب بلاده كانوا مشاركين في مونديال روسيا 2018 وحصدوا الميدالية الفضية، ولذلك فإن بقية نجوم المنتخب يبحثون عن الفوز بميدالية برونزية في مونديال قطر 2022 من أجل الشعور بفخر الحصول على ميدالية خالدة تظل معه لبقية حياته.

وأشار كراماريتش إلى أن مواجهة المنتخب المغربي على المركز الثالث يوم السبت ستكون شبيهة بمباراة كرواتيا وهولندا في كأس العالم 1998، والتي انتهت بحصد منتخب بلاده للميدالية البرونزية آنذاك.

كما وصف مهاجم المنتخب الكرواتي المباراة بأنها تاريخية وهي فرصة لتكرار إنجاز عام 1998 قبل أن يخبروا به أطفالهم في المستقبل.

كما توقع كراماريتش أن نجوم المنتخب المغربي سيكون على استعداد للتضحية بحياتهم من أجل الفوز بالميدالية البرونزية كذلك وتخليد هذا المشوار البطولي.

وأردف مهاجم كرواتيا أن المواجهة السابقة بين منتخب بلاده والمغرب انتهت بالتعادل وأن المباراة المقبلة على المركز الثالث ستكون متقاربة في المستوى كذلك.

وانتهت مواجهة كرواتيا والمغرب في دور المجموعات بالتعادل السلبي، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة التي كانت صعبة ومنظمة.

واستطرد كراماريتش أن المباراة ستلعب على الأخطاء والتفاصيل البسيطة أو انتظار لحظة تميز أو مهارة فردية من لاعب لتحديد النتيجة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة