من أجل السوبر.. الأهلي لن يعود إلى القاهرة بعد مباراة الرجاء المغربي

الجهاز الفني للأهلي يرغب في مغادرة المغرب يوم 30 أبريل الجاري

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
من أجل السوبر.. الأهلي لن يعود إلى القاهرة بعد مباراة الرجاء المغربي

قالت تقارير صحفية مصرية إن الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري، يخطط لسفر الفريق من المغرب إلى الإمارات مباشرة بعد مواجهة فريق الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الزمالك في بطولة السوبر المصري.

وأضافت التقارير أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في مغادرة المغرب يوم 30 أبريل الجاري من أجل توفير الوقت الكافي للاستعداد لمواجهة الزمالك يوم 5 مايو المقبل.

وأوضحت التقارير أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التواجد في الإمارات لمدة 4 أيام قبل مباراة الزمالك من أجل الاستعداد جيدا للمباراة وتجنب إرهاق اللاعبين.

وكانت خطة الأهلي تتضمن العودة إلى القاهرة بعد نهاية مباراة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يسافر الفريق بعد 48 ساعة إلى الإمارات، وهو ما اعترض عليه مارسيل كولر.

ويلعب الأهلي، يوم الاثنين المقبل، أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ثم يواجه الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل 22 أبريل، ويلعب مجددا مع الرجاء في المغرب يوم 29 أبريل.

واستعاد الأهلي صدارة الدوري المصري بعد فوزه، أمس الجمعة، على فريق فاركو بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ضمن مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري ليرفع رصيده إلى 50 نقطة من 20 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة