تقرير إسباني: إنريكي يصنع السلام بين برشلونة وباريس سان جيرمان

المدرب الإسباني سيهدأ من التوتر بين برشلونة وباريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
تقرير إسباني: إنريكي يصنع السلام بين برشلونة وباريس سان جيرمان

أفاد تقرير صحفي إسباني حديث بأن التعاقد الرسمي لنادي باريس سان جيرمان مع المدرب الإسباني لويس إنريكي يمثل أول خطوة في صالح برشلونة، بعد الحرب السابقة بين الناديين وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأوضح التقرير الصحفي الإسباني أن إنريكي يريد إخماد الحرب التي خاضها الفريقان في السنوات الأخيرة، ولن يسعى لضم أي من لاعبي برشلونة مثل جافي وبيدري، حيث يهدف إلى وضع الأساس لمشروع ناجح مع باريس سان جيرمان، للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن إنريكي يسعى إلى تجنب تكرار ما حدث سابقا مع نيمار، وذلك بعدم ضم أي لاعب من برشلونة، لكي يتمكن النادي الكتالوني من التحرك بشكل أسهل لتدعيم صفوفه في هذه الفترة الاقتصادية الصعبة.

يذكر أن إنريكي لعب سابقا في صفوف برشلونة، وعمل كمدرب للنادي الكتالوني، حيث حقق معه العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2015.

ويأمل إنريكي في تحقيق النجاح والتألق مع باريس سان جيرمان في الموسم القادم، وهو ما يمثل تحدًا كبيرًا أمامه خاصة وأن نادي باريس سان جيرمان يسعى خلف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ سنوات ولكنه لم ينجح في ذلك.

وتطمح إدارة باريس سان جيرمان في أن تجد ضالتها في إنريكي خاصة في ظل قدرته على تحسين أداء اللاعبين وبناء خطط تكتيكية وفنية مميزة كما فعل مع برشلونة والمنتخب الإسباني خلال فترة توليه للمسؤولية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة