هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مواجهة نوتنجهام فورست

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مواجهة نوتنجهام فورست

يلعب فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق نوتنجهام فورست، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بعد الفوز في أول 5 مباريات بالبطولة، ويحتل فريق نوتنجهام فورست المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

ويضم تشكيل فريق مانشستر سيتي المتوقع في مواجهة فريق نوتنجهام فورست، في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: يوشكو جفارديول، ومانويل أكانجي، وروبن دياز، وكايل ووكر، وفي خط الوسط: رودري، وماتيوس نونيز، وجيريمي دوكو، وفيل فودين، وفي الهجوم: إيرلينج هالاند، وجوليان ألفاريز.

جوارديولا: نسعى لاستمرار مسيرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إنه يسعى لاستكمال مسيرة الانتصارات مع فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحقيق الفوز السادس على التوالي.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "المنافسة صعبة في بطولة الدوري الإنجليزي ويمكن أن تفوز بعدد كبير من المباريات في بداية الموسم وتخسر اللقب في النهاية، وهذا حدث قبل ذلك معنا".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "بعض المنافسين في بطولة الدوري الإنجليزي لا يخسرون الكثير من النقاط، ونحن أيضا يجب أن نستمر في الفوز".

وأشاد بيب جوارديولا بنجم فريق مانشستر سيتي جوليان ألفاريز بعد تسجيله هدفين خلال مواجهة السيتي أمام فريق ريد ستار بلجراد خلال الأسبوع الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا: وقال: "ألفاريز لاعب مميز وهام لنا، وهو دائما يتمتع بسلوك جيد حتى لو لم يشارك بشكل أساسي في المباريات".

وقال المدرب الإسباني: "ألفاريز يشعر بالحزن في حالة عدم المشاركة في المباريات، وهذا ما يمنحه الدافع للتألق عندما يشارك، وأنا أعتبره لاعباً هاماً في تشكيلة الفريق خاصة في ظل الغيابات التي نعاني منها".

ولعب جوليان ألفاريز 6 مباريات مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري، وأحرز 4 أهداف وصنع 3 أهداف، وفي الموسم الماضي أحرز 17 هدفا خلال الموسم الأول له مع السيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة