ويد بارنز يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة Farmers Edge

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
ويد بارنز يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة Farmers Edge

أعلنت Farmers Edge، المتخصصة في مجال الزراعة الرقمية ومقرها كندا، تنحي مؤسسها ويد بارنز Wade Barnes عن منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

بيان شركة Farmers Edge

ونشرت شركة Farmers Edge بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، حول تنحي مؤسسها عن منصب الرئيس التنفيذي للشركة، حيث قالت الشركة إن ويد بارنز، الذي أسس Farmers Edge عام 2005، سيتنحى عن منصبه كرئيس تنفيذي، حيث بدأ مجلس الإدارة في البحث عن خليفته».

وتابع البيان أنه: «في غضون ذلك، سيواصل السيد بارنز العمل مع الشركة، وتنفيذ مبادراتها الإستراتيجية المعلنة مسبقاً وضمان انتقال سلس خلال الشهرين المقبلين. كما سيحتفظ بارنز بمقعده في مجلس الإدارة حيث سيستمر في المشاركة في المساعدة في توجيه الأعمال».

وقال بيل ماكفارلاند، رئيس مجلس الإدارة: «بالنيابة عن مجلس الإدارة والإدارة، أود أن أشكر ويد على تفانيه ورؤيته ومساهماته الهامة كمؤسس لـ Farmers Edge».

ومن ناحيته، قال ويد بارنز: «لقد كان شرفاً وامتيازاً لقيادة هذه الشركة العظيمة كرئيس تنفيذي، كانت رحلتي مع Farmers Edge مجزية حقاً. أنا فخور للغاية بالعمل مع أعضاء الفريق الموهوبين والمبدعين والمبتكرين على مر السنين الذين ساعدوا في بناء الشركة على ما هو عليه اليوم. أنا على ثقة من أن الشركة ستستمر في النمو، وتحقيق معالم جديدة مهمة في تطورها، وتحقيق رؤيتي».

بيانات محبطة للشركة

وفقاً لموقع The Globe and Mail الكندي، قالت الشركة إنها حققت 13.3 مليون دولار من العائدات في الربع الرابع المنتهي في 31 ديسمبر، بانخفاض من 19.1 مليون دولار في نفس الفترة من العام السابق حيث انخفض إجمالي عدد الأفدنة التي تمت مراقبتها بواسطة تقنيتها بنسبة 15%، إلى 18.9 مليون مقارنة بالعام السابق، حيث توقع المحللون أن تصل الإيرادات إلى 17 مليون دولار في الربع الأول.

وسجلت الشركة خسارة صافية قدرها 19.7 مليون دولار في الربع أو 47 سنتاً للسهم، بينما تضاعفت خسائرها التشغيلية المعدلة أكثر من ثلاثة أضعاف على أساس سنوي، لتصل إلى 16.2 مليون دولار.

قال ريتشارد تسي، المحلل المالي بالبنك الوطني في رسالة بالبريد الإلكتروني: «لقد كان ربعاً مخيباً للآمال مع الأرقام التي جاءت أقل بكثير من توقعاتنا المتحفظة التي عكست تخفيض تصنيفنا للسهم في أغسطس الماضي».

ووصف قرار تنحي رئيس التنفيذي بأنه قرار متوقع، قائلاً: «في ضوء التنفيذ السيئ منذ قدومه إلى السوق، فليس من المستغرب أن يتنحى وايد عن منصب الرئيس التنفيذي».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة