كولين ديكر يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة كرانشي رول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
كولين ديكر يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة كرانشي رول

أعلنت شركة سوني تنحي كولين ديكر، عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة كرانشي رول، على أن يتولى راهول بوريني، المدير التنفيذي لشركة فنميشن، منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية لرسوم المانجا والأنمي الشهيرة.

عمليات الدمج

وتحدث عمليات التنحي والانتقال مع استمرار دمج شركتي كرانشي رول وفنميشن، حيث باعت AT&T شركة كرانشي إلى Sony Pictures Entertainment العام الماضي مقابل 1.175 مليار دولار، حيث تضافرت عمليتي الرسوم المتحركة في الأشهر الأخيرة بين الشركتين.

وكان شغل بوريني منصب مدير العمليات في كرانشي رول بعد أن كان في المنصب ذاته في فنميشن.

بيان شركة سوني

ومن ناحيته، أكد كيث لو جوي، رئيس التوزيع العالمي والشبكات في شركة سوني، هذه الخطوة في مذكرة للموظفين، حيث أشار إلى أن «ديكر دافع ولعب دوراً رئيسياً في استحواذنا على كرانشي رول»، مضيفاً: «أنه في الوقت ذاته كان بوريني فعالاً في نمو الشركة على الصعيد العالمي ونمو الاشتراكات خلال مهمته التنفيذية في سوني».

وبحسب ما جاء بموقع ديدلاين، أشار راهول بوريني، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كرانشي رول، إلى أنه ممتن للقرار الجديد بشأنه توليه هذا المنصب، قائلاً في بيان: «إنه لشرف وامتياز لي أن أتولى هذا الدور الجديد، وأن أقود الفصل التالي من كرانشي رول Crunchyroll إلى الأمام». 

وأضاف راهول أنه سيواصل فرص التقدم وتقديم ما يمكنه فعله لذلك، قائلاً: «أنه بعد أن أمضيت السنوات السبع الماضية في المشاركة في كل جانب من جوانب الأعمال تقريباً، ورؤية مدى تقدمنا ​فإن الفرصة أمامنا مشرقة، وأنا أتطلع إلى ما سنفعله معاً بعد ذلك».

فيما ودع كولين ديكر الموظفين في الشركة الذي يصفهم بقوات الأنمي، قائلاً: «بسبب تفانيكم ومرونتكم وإيمانكم، أدركنا ما بدا مستحيلاً قبل بضع سنوات فقط».

5 ملايين مشترك

ومن ناحيتها، ذكرت شركة كرانشي رول في بيان لها أنه نتيجة أن أعمال الرسوم المتحركة على الرغم من أن لديها جمهورها المستهدف لكنها مربحة، حيث غالباً ما يكون المعجبون من هذا النوع على استعداد للإنفاق ليس فقط على عروض الشاشة ولكن أيضاً على البضائع والعروض الحصرية الأخرى المرتبطة بممتلكاتهم المفضلة.

نتيجة ذلك قبل انتهاء الاندماج في الصيف الماضي مباشرة، تجاوز عدد المشتركين في المنصة 5 ملايين مشترك في البث المباشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة